لا يتوقَّف فريق البرنامج السَّاخر «مش غلط» عن تطوير المحتوى الذي يقدّمه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بجهود فرديَّة تصرّ على التغلب على الظرف الانتاجيّ السيء، فبعد فترة من تقديم محمد علي فوعاني منفرداً للبرنامج، أُضيفت إليه شخصيَّة جديدة هي كوب الشاي المتكلم «فيراس».

وبعد التفاعل الذي حظيت به الشخصيَّة من متابعي البرنامج، جرى استخدامها بذكاء في إعلان لأحد ماركات سائل غسيل الصحون يتناول قصَّة حب تجمع فيراس بـ «حامض» عبوة سائل الغسيل برائحة الحامض التي يلجأ إليها لتنظّفه من هموم الحياة وأوساخها، لتصطدم برفض شقيقها «تفاح»!
الإعلان المذكور أوحى لفريق البرنامج بفكرة مسلسل «أنيميشن» كامل تدور أحداثه «على المَجلى» ويكون أبطاله أدوات المطبخ الناطقة. ومع قدوم شهر رمضان، كانت الشخصيَّات جاهزة للخروج إلى النور في المسلسل الذي حمل عنوان «كول وشكور»، وهي إضافة إلى فيراس: زوجته «زوفا» التي تعيش أزمة نفسيَّة تظهر دوماً في حواراتها بسبب انكفاء الناس عنها في شهر الصوم وانصرافهم إلى الشاي والجلاب، و«الكابتن ماجي» وهو كيس شورباء سريعة التحضير احتفظت به ربَّة المنزل «أم شادي» في البرّاد لفترة طويلة بسبب ارتفاع سعره، فانتهت صلاحيَّته وأصيب بلوثة عقليَّة خفيفة جعلته دائم الضحك، و«كفكير» الفيلسوف وشاعر «المرقة» دائم التفكير الذي يتمّ تمرير رسالة الحلقة من خلاله بوصفه أكثر الشخصيَّات عمقاً وحكمة، وتاجر الحشائش «الزعيم جاد فتوش»، بالإضافة إلى شخصيَّات أخرى تكون بمثابة ضيوف الحلقات.
ويشترك كل من فوعاني والمسرحي علي منصور في كتابة الحلقات وفي الأداء الصوتي لمختلف الشخصيَّات التي يتولى فوعاني بمفرده مهمَّة تصميمها وتحريكها، بالإضافة إلى المونتاج والهندسة الصوتيَّة، أمَّا الإخراج فهو يقع على عاتق منصور. أمَّا أغنية الشارة، فقد كتبها منصور ولحَّنها فوعاني وتولى توزيعها مهدي عليق.
وتُبَثّ الحلقات على صفحات «مش غلط» بمعدّل حلقتين أسبوعيّاً يومَي الأربعاء والجمعة عند السَّاعة 8,00 مساءً، على أن تكون مدَّة كل حلقة حوالي ثلاث دقائق. وقد عُرِضَت الحلقة الأولى يوم الأربعاء وحملت عنوان «مأساة صحن» وتضمَّنت في ختامها رسالة إنسانيَّة للمتابعين بالتواصل مع الجمعيَّات والجهات التي تعمل على مساعدة العوائل في الشهر الكريم في مناطق لبنانيَّة مختلفة مع تمرير أرقام هواتف عدد كبير من هذه الجمعيَّات.