«المستقبل الاقتصادي للولايات المتحدة وتأثيره في العالم»، عنوان الندوة الحوارية التي تنظمها اليوم «الحركة العالمية لمقاطعة المنتجات الأميركية BUP» عند الساعة الثامنة مساء على تطبيق «زوم». الندوة التي سيديرها علي مراد الكاتب المتخصص في الشؤون الدولية والأميركية، يشارك فيها زياد الحافظ الخبير في الشؤون الدولية والاقتصاد، والأستاذ في العلوم السياسية والقانون الدولي علي فضل الله، الى جانب الناشطة منى عيسى المتحدثة الرسمية باسم BUP. تأتي هذه الندوة بعيد صدور العدد السادس من مجلة «الحركة العالمية لمقاطعة المنتجات الأميركية» التحليلية، التي افردت في هذا العدد ملفاً خاصاً عن تبييض العنصرية الأميركية بـ27 مليون دولار، ووجهت رسالة الى علماء الدين حول العالم لمقاطعة المنتجات الأميركية، كما أفردت حواراً مع مراد حول فشل العقوبات الأميركية على الدول «الحرة».


ندوة «المستقبل الاقتصادي للولايات المتحدة وتأثيره في العالم»- الليلة عند الساعة 20:00 – على تطبيق «زوم» للإنضمام على هذا الرابط:
https://us02web.zoom.us/j/5315188414?pwd=MTZkNkg5amVMRk1ldnhHWUhPZDZmQT09&fbclid=IwAR0W39PosgS68aO3g4rjc4WhI_Kai64zzk8HqNpBWshsjVmeg-2nWziWqxs