على الرغم من اقتراب سهرة ليلة رأس السنة، إلا أن خريطة تلك الليلة لا تزال ضبابية لدى القنوات المحلية. فقد أخّرت التطورات السياسية على الساحة، عملية التخطيط لتلك السهرة التي تحتفل بها الشاشات عادة بمقابلات مع مغنين ومغنيات وعرّافين. مع بدء العدّ العكسي لاستقبال عام 2020، بدأ طرح السؤال: ماذا في جعبة المحطات؟ ليكون جواب الشاشات موحّداً: «لا شيء محدّداً بعد»! لكن عموماً، تتحضر قناة lbci لسهرة يقدّمها هشام حداد ضمن برنامجه «لهون وبس» الذي يقدّمه عادة مساء كل ثلاثاء (21:00). من هذا المنطلق، يتهيّأ مقدّم البرامج اللبناني لحلقة ساخرة، لكنّه لغاية اليوم لم يحدّد مضمونها أو فقراتها التي سترتبط بالتطوّرات والأحداث التي يشهدها الشارع.

أما على mtv، فمن المتوقّع أن يطلّ بيار رباط بحلقة خاصة أيضاً من برنامج «منا وجر» الذي يُعرض مساء كل ثلاثاء، فيما لم تتّضح التفاصيل بعد.
على الشاشة نفسها، يخرج علينا ميشال حايك في حلقة يستعرض فيها توقعاته للعام الجديد. وهي إطلالته الثابتة على القناة المحلية، ومن المتوقّع أن يتم فيها عرض تقرير يقارن بين توقعات حايك لعام 2019 وما تحقّق منها. علماً بأنّه من غير المعلوم بعد إذا ما كانت سهرة mtv ستستمرّ بعد «منّا وجرّ» أم لا. كذلك الحال بالنسبة إلى «الجديد» التي لم تقرّر بعد شكل وطابع ليلة رأس السنة.