محطة مفصلية في حياته المهنية على الشاشة الصغيرة. هكذا يرى هشام حدّاد مقابلته المرتقبة مساء غد الخميس مع زياد الرحباني ضمن برنامج «لهون وبس» (21:40) على lbci. صحيح أنّ الفنان اللبناني أكثر في الأشهر القليلة الماضية من إطلالاته التلفزيونية، غير أنّ حدّاد يبدو واثقاً في أنّ حلقته ستكون «مختلفة». هذا ما أكّده الممثل الكوميدي ومقدّم البرامج اللبناني في اتصال مع «الأخبار» قبل قليل، وهو في طريقه إلى استديو التصوير. بصوت شديد الحماسة، شدّد هشام على أنّ «محاورة زياد تعدّ تحدياً كبيراً جداً، لكنّني علي يقين بأنّني سأخرج منه بإجابات وتصريحات غير مسبوقة عن مواضيع منوّعة وحسّاسة ومهمّة»، لافتاً إلى أنّه «أوّل كوميدي يمنحه الرحباني هذه الفرصة، وجميعنا نعرف رأيه في غالبية الممثلين الكوميديين اللبنانيين».
هنا، تجدر الإشارة إلى أنّه إلى جانب خلفيته السياسية، سبق لهشام أن نجح في أيّار (مايو) في إدارة حوار سياسي متعدّد الأطراف ضمن برنامج «تحصيل حاصل» الذي كان يهدف يومها إلى شرف قانون الانتخاب الجديد. مساء غدٍ، لن يتخلّى هشام حدّاد عن مقدّمته المعهودة في «لهون وبس»، لكنّه سيختصرها في 25 دقيقة، قبل أن تبدأ المقابلة.
وكان هشام قد أعلن أمس الثلاثاء عن الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو ترويجي، أرفقه بتعليق أكد فيه أنّ «حياتي بتتغيّر لمّا رح صير أوّل كوميدي بيعطيه شرف الاستضافة»، واعداً الناس بحوار«من العمر» يمزج بين السياسة والفن والعائلة ولبنان، بالإضافة إلى الكثير من العزف والغناء (ما بين 10 و12 أغنية).