تنطلق الليلة برمجة قناة mtv الخريفية والتي تتعلق تحديداً بالبرامج، إذ يطلّ بيار رباط بأولى حلقات برنامجه «منّا وجرّ»، ويستضيف مايا رعيدي التي فازت بلقب «ملكة جمال لبنان 2018». تستمرّ احتفالات «قناة المرّ» بتتويج الملكة بعد سهرة عرضتها أمس الأحد وتخلّلها العديد من الوصلات الراقصة والغنائية. لكن في المقابل، تتكتّم الشاشة المحلية عن بعض الأعمال التي تحضّر لها حالياً، وستُبَث في الأسابيع المقبلة.

في هذا الاطار، تكشف مصادر لـ «الأخبار» أنّ مايا دياب ستعود قريباً لشاشة mtv لتقديم برنامج شبيه بـ«هيك منغنّي» الذي عرضته في السنوات الماضية. يدور المشروع المنتظر في فلك المنافسة الغنائية، وسط حماسة الجمهور. وقد يلحق البرنامج ببرمجة الخريف الحالية. وتلفت المصادر إلى أنّ ماريو باسيل يحضّر أيضاً لمشروع تلفزيوني ساخر يصوّره قريباً. باسيل الذي يُعرف بالشخصيات الكوميدية التي يقدّمها، سبق وتعاون مع هذه القناة قبل ثلاث سنوات تقريباً، وتولّى مهام برنامج ترفيهي حمل اسم «الليلة جنون».
على الضفة نفسها، تدرس mtv أيضاً تقديم برنامج طبخ، ويجري التفاوض مع أرزة الشدياق لتقديمه. في السياق نفسه، يُتوقّع أن يعود وسام بريدي إلى الشاشة المحلية أيضاً، لكن هذه المرّة ببرنامج إجتماعي فيه «طاقة إيجابية»، ويحاور فيه المقدّم حالات إنسانية مرّت بصعوبات عدّة.
يذكر أنّ mtv لم تحدّد بعد موعداً ثابتاً لإطلاق تلك البرامج، وستنتظر الانتهاء من العمل تماماً قبل عرضها مباشرة.