عَ السريع

  • 0

◄ يتردّد في الأوساط الفنية المصرية أنّ الممثلة شيرين رضا ستشارك طليقها عمرو دياب في بطولة فيلم «الشهرة» (إخراج هادي الباجوري وتأليف تامر حبيب) الذي بدأ الإعداد له أخيراً. ونشرت بعض المواقع خبراً أن تامر حبيب اقترح على «الهضبة» مشاركة طليقته بالعمل السينمائي، فرحّب النجم المصري بالخطوة. يُذكر أن دينا الشربيني ستكون ضمن فريق «الشهرة»، إذ نشر صاحب «قمرين» قبل أسابيع صورة جمعته مع فريق المشروع. مع العلم أنّ أخباراً انتشرت في الأسابيع الماضية عن ارتباط عمرو ودينا، من دون أن يوضحا صحة الخبر.


◄ انتشرت على مواقع التواصل أخيراً مطالبات بإيقاف البرنامج المصري «لايف من الدوبلكس» الذي تقدّمه الدمية الشهيرة في المحروسة «أبلة فاهيتا»، ويُعرض كل جمعة وسبت على قناة cbc، بعد عرضه يوم الجمعة الماضي مشهداً من فيلم «لا تسألني من أنا» (1984)، وهو آخر أفلام الفنانة شادية. المشهد الذي جمعها بالفنانة يسرا، خضع لعملية دوبلاج ليتحوّل الحديث بين الثنائي عن المخدرات والإدمان عليها، الأمر اعتبره البعض مهيناً للفنانة المصرية التي تمرّ بفترة صحية صعبة حالياً.


◄ تعاقدت الممثلة السورية نسرين طافش (الصورة) على أداء دور البطولة النسائية في الجزء الثاني من المسلسل المصري «الزيبق» إلى جانب الممثل كريم عبد العزيز. ستلعب طافش شخصية لم تكن موجودة في الجزء الأوّل من العمل الذي تنتجه شركة «أوسكار»، فيما ألّفه وليد يوسف وأخرجه وائل عبدلله. «الزيبق» مأخوذ من ملفات الاستخبارات المصرية، وعُرضت النسخة الأولى في رمضان 2017، وشارك في بطولته إلى جانب عبد العزيز كل من شريف منير، وريهام عبد الغفور، وطلعت زكريا، وكارمن لبس، وهادي الجيار، ونهلة سلامة، وآخرين. وكان الممثل المصري شريف منير قد صرّح بأنّ أحداث الجزء الأوّل شكلّت تمهيداً لجرعة إضافية من التشويق ستشهدها الأحداث في الجزء الثاني، خصوصاً أنّ العمل الفائت انتهى بسفر كريم عبد العزيز إلى تل أبيب باسم مستعار وبمعاونة صديقته التابعة لجهاز الموساد.

0 تعليق

التعليقات