غادة تفتح صندوق باندورا! «الجديد» < 21:30

تفتح غادة عيد (الصورة) ملف المجالس والصناديق وتبحث في وضع هذه المؤسسات وهدر الأموال وتحويلها إلى مصالح سياسية. وذلك في حلقة الليلة من برنامج «الفساد»، وتستقبل عدداً من المسوؤلين عن هذا الملفّ.

طابوريان بطل «بكرا إلنا»
OTV < 21:00

وزير الطاقة ألان طابوريان (الصورة) هو ضيف حلقة الليلة من برنامج «بكرا إلنا» على شاشة OTV ويناقشه عدد من تلاميذ المدارس في خططه السياسية والاقتصادية، إضافة إلى المشاريع التي يعمل على تحقيقها خلال فترة وجوده في الوزارة.

عن الانفتاح البريطاني على «حزب الله»
«الجزيرة» < 21:05

تتناول حلقة الليلة من «أكثر من رأي» على «الجزيرة» انفتاح بريطانيا على «حزب الله». هل هو بداية التحرر من إرث الرئيس بوش؟ وهل يمكن أن تكون هذه الخطوة مقدمةً لانفتاح لندن على فصائل فلسطينية معارضة عشية تأليف حكومة وحدة فلسطينية؟

البرايم الرابع مع شذى وجوزف عطية
LBC < 20:30

في البرايم الرابع من «ستار أكاديمي» يحل جوزف عطية وشذى حسون (الصورة) ضيفين على البرنامج ليشاركا تلاميذ الأكاديمية الغناء. من سيحتلّ المرتبة الأولى بين الطلاب ومن سيخرج من الأكاديمية: نورا من الكويت أم محمد من مصر أم إيناس من تونس؟

هل يتأثّر لبنان بالأزمة المالية العالمية؟
«المنار» < 21:45

بعد الأزمة المالية العالمية، كيف ينظر رياض سلامة (الصورة) إلى الأوضاع الاقتصادية والمالية في لبنان والمنطقة؟ ما خطّته لتجنيب البلاد التأثّر بهذه الأزمة؟ وهل من أخطار مالية تحيط بلبنان؟ يستقبل عماد مرمل حاكم مصرف لبنان في حلقة الليلة من «حديث الساعة».

«روبوت» جرّاح
mbc < 19:00

في حلقة هذا المساء من برنامج «التفاح الأخضر» مع هويدا أبو هيف (الصورة)، تجول الكاميرا في أروقة المركز الطبي الشهير Mayo Clinic في الولايات المتحدة الأميركية. ويسلط البرنامج الضوء على أحدث الاكتشافات الطبية، إضافة إلى تقرير عن روبوت يُجري جراحات لإزالة أورام اللسان.