براءة براءة... ريان براءة OTV < 21:30

بعد خروجه من السجن إثر اتهامه بتعاطي المخدّرات، يطلّ ريان (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «لألأة» مع طارق سويد، ليتحدّث عن تفاصيل توقيفه، والأسباب الحقيقية التي تقف خلفها. كما يعود المغني اللبناني إلى طفولته وبداياته في الغناء.


هيفا وخليفة وديع الصافي
«الآن» < 13:15

تستقبل حلقة اليوم من برنامج «غنية وخبرية» الفنان اللبناني وديع الصافي (الصورة) الذي يعلن للمرة الأولى عن نظرته لخليفته في الغناء. أما فقرة «نجم الأسبوع» فتضيء على حياة هيفا وهبي التي أصبحت حياتها الفنية والشخصية مثار اهتمام وسائل الإعلام العربية.


لا للتهويد... لا للتذويب
«الجزيرة الوثائقية» < 21:30

تعرض «الجزيرة الوثائقية» الليلة ضمن برنامج «الأغنية السياسية»، شريط «في مواجهة التذويب» الذي يضيء على مساهمة الموسيقيين الفلسطينيين داخل المناطق المحتلة عام 1948 في مسيرة النضال من أجل الحفاظ على الهوية الوطنية الفلسطينية في مواجهة التهويد والتذويب الإسرائيلي.


مارسيل موَلَعّا بالجميزة
lbc < 21:30

من شارع الجمّيزة، يطلّ مارسيل غانم الليلة في حلقة جديدة من «كلام الناس» ليعرض حقيقة ما يجري في الشارع، وسبب احتجاج الأهالي. ويستقبل وزير الداخلية والبلديات زياد بارود ووزير السياحة فادي عبود. كما يستعرض وجهة نظر مالكي الحانات والأهالي.


«حديث البلد»: فن، وسياسة وأزياء
MTV < 21:15

تستقبل منى أبو حمزة في حلقة الليلة من برنامجها «حديث البلد» كلاً من سامر سعادة (الصورة)، ونقولا الأسطا، وفيفيان أنطونيوس، ورانيا بارود، ونادرة عساف، ولوسيان أبو رجيلة، وطوني ورد، ولاران إسكندر، وسهام سمراني. وصديق الحلقة هو شادي مارون.


«أثر الفراشة» في أحياء المشرّدين
«أخبار المستقبل» < 21:00

تفتح حلقة الليلة من Butterfly Effect ملف التجارة بالحمض النووي، ثمّ تنتقل إلى الشوارع الفقيرة في أكثر من جولة في العالم، لتسلّط الضوء على العنف بين المشرّدين، والمشاكل التي يفتعلونها مقابل المال. إلى جانب عدد كبير من المواضيع من مختلف أنحاء العالم.