للأسبوع الثالث، احتفظ فيلم المغامرات الكوميدي Bad Boys for Life للمخرجَيْن المغربيَيْن عادل العربي وبلال فلاح بصدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية محققاً 17.7 مليون دولار أميركي. الشريط من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس وفانيسا هادغنز. في الشريط الجديد من سلسلة Bad Boys، يعود «بيرنت» الذي أصبح مفتشاً للعمل مع زميله القديم «لوري» الذي يعاني من اكتئاب مرحلة منتصف العمر، بعدما رصد مرتزق ألباني جائزة مالية لمن يأتي برأس الثنائي انتقاماً لأخيه الذي قتل على يديهما.وبعد اكتساحه احتفال توزيع جوائز «الأكاديمية البريطانية للسينما والتلفزيون» (بافتا)، احتفظ فيلم الدراما الحربي «1917» لسام منديز بالمركز الثاني مسجلاً 9.7 مليون دولار. وهو من بطولة دين ــ تشارلز تشابمان وجورج ماكاي وأندي أبولو.
كذلك، ظلّت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم المغامرات الكوميدي «دوليتل» (إخراج ستيفن غاغان ــ بطولة روبرت داوني جونيور وانتونيو باندراس ومايكل شين وإيما طومسون ورامي مالك) الذي حقق 7.7 مليون دولار.
وجاء فيلم الإثارة والرعب الجديد «غريتل آند هانسيل» (إخراج أوز بيركنز) في المركز الرابع بإيرادات بلغت 6.1 مليون دولار، فيما تراجع فيلم الحركة والجريمة The Gentlemen (إخراج غاي ريتشي) من المركز الرابع إلى الخامس مع 6 ملايين دولار.