دعماً لصناعة الكوميكس وتطوير سوقها في العالم العربي، أطلقت «نول للكتب» المتخصصة في مجال الكتب المصّورة، حملة حجز مسبق على موقع «إنديجوجو» لإصدراتها الأربعة الأولى. تيمات وأساليب فنية متعددة تميزت بها هذه الإصدرات منها «يلا باي» (رسوم الفنان الكوري الجنوبي كيونجون بارك) الرواية المصورة للكاتب اللبناني -الفرنسي، جوزيف صفي الدين، التي تحكي قصة عائلة فرنسية علقت في جنوب لبنان إبان حرب تموز 2006. أما القصة الثانية، فتحمل إسم «الخالدية» (رسوم الفنان الهولندي ميلان هولسينج)، وهي مقتبسة عن رواية «مدينة الطمي» للكاتب المصري الراحل محمد البساطي، وتسرد قصة موظف حكومي فاسد، بنى مدينة خيالية من الطمي وأسماها «الخالدية»، وجمع لها الميزانيات ثم اختلق نوعاً من التمرد داخلها بغية زيادة المصاريف.

الإصدار الثالث (إنتاج «نول للكتب»)، بعنوان «كولترين» للكاتب والرسام الإيطالي باولو باريسي، يسرد سيرة الموسيقي وعازف الجاز الأميركي الإفريقي جون كولترين. أما الإصدار الأخير «أحزان القاهرة»، فيستكشف بأسلوب توثيقي الأحداث التي حصلت في مصر بين عاميّ 2008 و2011 ويبحث في الأسباب التي أدّت الى إندلاع الثورة هناك.
وتزامناً مع الإصدارات الأربعة، كشفت «نول للكتب» عن سعيها لترك «بصمة في المشهد الثقافي والإجتماعي العربي»، عبر تمركزها في العاصمة المصرية، وتحولها الى «مساحة مشتركة للمبدعين لإقامة ورش عمل وتجمعات أدبية وفنية ومعارض ونواد للكتب».