تشهد عدّة مناطق لبنانية، منذ عصر اليوم، احتجاجات وقطعاً للطرقات في عدة مناطق، ندّد المشاركون فيها بتردي الأوضاع الاقتصادية واستمرار انهيار سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار.


بحسب ما أفادت غرفة التحكم المروري، في بيروت، تم قطع السير على ​جسر الدورة​ باتجاه ​نهر الموت​، وطريق الشيفروليه المؤدي إلى فرن الشباك بالإطارات المشتعلة. وتمّ قطع أوتوستراد الأسد مقابل ملعب الأنصار بالاتجاهين، وجسر الرينغ بالاتجاهين، وبشارة الخوري بالاتجاهين، ونفق شاتيلا باتجاه المطار، طريق المطار القديمة مقابل مستشفى الرسول الأعظم بالاتجاهين وطريق كورنيش المزرعة وطريق الرحاب ــ صبرا.

وفي بعلبك، قُطِعت طريق عام رياق ــ بعلبك عند مفرق الخضر بالاتجاهين، وطريق عام شتورا ــ تعلبايا محلة جسر جلالا. كما أغلق المسلك الشرقي لأوتوستراد حالات بالإطارات المشتعلة.

وقطع عدد من المحتجين أتوستراد صيدا ــ صور في محلة عدلون. وفي مرجعيون، قطع محتجون بوليفار مرجعيون ــ القليعة.

وفي صيدا، تحركت مجموعة لا تتجاوز 20 شخصاً وعمدت إلى قطع الطريق في تقاطع ايليا بالإطارات المشتعلة، ثم توجّهت إلى شارع المصارف المؤدي إلى ساحة النجمة حيث كتبت الشعارات على أبواب المصارف، ومنذ بعض الوقت، قُطع أوتوستراد بيروت ــ صيدا بالاتجاهين في محلة برجا.

كما قطع محتجون الطريق في ساحة الشهداء عند مسجد الأمين بالإطارات المشتعلة، وما زال عدد من المحتجين يتوافد إلى ساحة الشهداء حتى اللحظة.