الذكرى الثانية لاستشهاد المناضل حتّر


(مروان طحطح)

تحيي «لجنة تكريم الشهيد المناضل ناهض حتر» الذكرى السنوية الثانية لاستشهاده على يد أحد المتطرفين في عمّان. ويُعقد للمناسبة لقاء في قاعة مركز توفيق طبارة (الصنائع) يتحدث فيه: ألبير داغر (لبنان)، ماهر الطاهر (فلسطين)، أحمد الدرزي (سوريا) وطاهر التل (الأردن)، وذلك السادسة من مساء الخميس المقبل.

اعتصام لنقابات العمال غداً
ينظّم «الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين» اعتصاماً الخامسة والنصف عصر غد، في ساحة رياض الصلح، «رفضاً للضرائب الجديدة أو زيادة سعر صفيحة البنزين 5000 ليرة لبنانية ومن أجل المساواة في الأجور بين القطاعين العام والخاص وتصحيحها». وكان المجلس التنفيذي لاتحاد نقابات عمّال البناء والأخشاب، دعا بدوره العمّال إلى «المشاركة في كل الاعتصامات المطلبيّة بما فيها اعتصام غد».

كفرحزير تحتج على مجرمي البيئة


تنفّذ لجنة كفرحزير البيئيّة وقفة احتجاجيّة العاشرة صباح اليوم على طريق عام كفرحزير ــــ شكا، لوقف أعمال الحفر والنقل في منطقة كفرحزير العقارية. وأعلنت اللجنة في بيان، أنه «رغم قرار اتحاد بلديات الكورة الداعم لقرار مجلس بلدية كفرحزير القاضي بمنع مصانع الإسمنت في شكا من الحفر والنقل في جميع أراضي البلدة، لا يتورّع بعض المجرمين البيئيين الخارجين على القانون عن الحفر تحت بيوت المجيدل وقرب نبع عين ايقاش».