«كهرباء زحلة» تطلق حملة تفاعلية

جديد «كهرباء زحلة» على مواقع التواصل الاجتماعي، اختيار الشركة (#عنا_بزحلة) عنواناً لحملتها التفعالية الجديدة التي تنوي إطلاقها يوم الخميس المقبل عبر صفحاتها على فايسبوك، تويتر وإنستغرام.
الهدف من الحملة هو إعادة إحياء التّراث اللبناني الأصيل والبقاعي والزحلاوي على وجه الخصوص من خلال حكم وأمثال وأقاويل الجدود، وتذكير الأجيال الشابة بجذورها وحكم أسلافها، ما يزيد حكماً من حنينها وسعيها للتشبث بأرضها وتاريخها وتقاليدها متناغمة مع حاضرها المتطوّر والعصري.
ترتكز حملة #عنا_بزحلة التفاعلية على مشاركة أبناء زحلة وجوارها أمثالهم وحكمهم الشعبية عبر تعلقياتهم على»بوست» الحملة ليتم لاحقاً اختيار 10 أمثال ونشرها على مراحل متلاحقة.
الأمثال الفائزة سوف تُدخل ناشريها حكماً في قرعة للفوز بجوائز تشيجعية. تحرص «كهرباء زحلة» دوماً على التواصل والتفاعل مع أهلها ومشتركيها لتبقى دوماً في خدمتهم سواء على صعيد تزويد الكهرباء أو الحفاظ على تراث منطقة زحلة وجوارها وتنميتها بكافة الجوانب.

أ. ن. بو خاطر تنظم سباق الإندورو للدراجات النارية

بحضور سائق كاي تي أم الفرنسي بنجامين ميلو، المشارك في سباق داكار، نظمت شركة أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية كأس الإندورو الجولة الثانية بالتعاون مع الجامعة الأميركية للتكنولوجيا، حالات، حيث تسابق 25 سائقاً قسموا على 3 فئات: المبتدئون، المتقدمون والمحترفون.
في المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة أ.ن.بو خاطر أنطوني بو خاطر: «يسرنا جداً تقديم بيئة سليمة وحلبة بمواصفات عالمية لعشاق الدراجات النارية من أجل الكشف عن مواهبهم وتطويرها. إن هذا السباق برهان أن للدراجات النارية مكانة في عالم الرياضة في لبنان. بالنسبة لنا هي تحدٍّ والتزام سنوي في الحفاظ على قيم السلامة المطلوبة وأخذ هذه اللعبة إلى مستوى جديد».