ضمن فعاليات مهرجان «سطوح الوصل» (بين 11 و31 آب/ أغسطس 2021)، تحيي مجموعة «ستوريز ــ جسور للتقاليد» (الصورة) حفلة في 13 آب في «استديو لبن» ومباشرة عبر موقع «أراتوك». تعزف المجموعة مقطوعاتها الأصلية مازجةً بين الموسيقى الشرقية العربية وتلك الفولكلورية الأوروبية. تهدف إلى «مدّ جسر الثقافات والتقاليد، سواء من حيث أنواع الموسيقى أو المجتمع، منطلقةً من إيمانها بأنّ الموسيقى تستطيع ويجب عليها أن تلعب دوراً مهماً في مواجهة الانقسام والعزل المستمر لمختلف المجتمعات في لبنان».

تأسّست «ستوريز» في عام 2018، ومنذ ذلك الحين قدّمت ​​حفلات موسيقية في مناطق لبنانية مختلفة، فيما شاركت في فعّاليات عدّة من بينها «مهرجان زكي ناصيف» في عام 2019. وهي مؤلفة من: زياد الأحمدية (عود)، بهاء ضو (رق) ومنير مَهْملات (تشيللو).
علماً بأنّ «سطوح الوصل» هو مهرجان سنوي تقيمه «جمعية لبن» على سطح مبنى «زيكو هاوس» في بيروت. يجمع الحدث بين فنانين صاعدين ومخضرمين من مختلف المجالات والتوجّهات، في أمسيات حميمة مع جمهور مباشرة وعبر الإنترنت.

حفلة «ستوريز ــ جسور للتقاليد»: الجمعة 13 آب ــ الساعة التاسعة مساءً ــ «استديو لبن» (سطح مبنى «زيكو هاوس» ــ الحمرا/ بيروت) ومباشرةً عبر موقع «أراتوك».