في رصيد زيد حمدان عدد وافر من الشراكات مع مغنيات عربيات من ياسمين حمدان إلى مريم صالح وهبة منصوري وأخريات، بالإضافة إلى فرقته Zeid and the Wings التي تعاون فيها مع ثلاث مغنّيات عربيات، وأثارت الجدل بأغنية «جنرال سليمان» قبل أعوام. حمدان الذي صنع أبرز تجارب موسيقى الأندرغراوند في لبنان لم يركن إلى نمط موسيقي معيّن، بل فتح الأغنية العربية على تأثيرات مختلفة من التريب هوب والبوب والروك والريغي والموسيقى الإلكترونية. أحدث شراكات الموسيقي اللبناني هي «برغر بدوي» التي تجمعه بالمغنية السورية لين أديب. في التعاون، تلتقي الخبرات والخلفيات المنوّعة للفنانَيْن. أديب التي درست الموسيقى في سوريا وشاركت في كورس للغناء البيزنطي في بلدها غادرت إلى باريس سنة 2009، حيث صقلت صوتها بالتجارب الغنائية العالمية (منها الجاز)، لتجمع تجربتها لاحقاً الأغنية العربية الكلاسيكية مع الجاز والأغنيات الدينية القديمة من سوريا. بعد أغنيتهما الأولى «تحت الورد» (كتابة أديب التي تشاركت تأليف الموسيقى مع حمدان ــ متوافرة على يوتيوب)، ها هي الأغنية الجديدة بين الثنائي تصدر أخيراً بعنوان «يا من حوى»، على اسم القصيدة الأندلسية التي غنّتها فيروز. يأخذ الثنائي من البدو انفتاحهم بسبب التنقّل المستمرّ. لهذا تحمل تجربتهما المشتركة مرجعيّات مختلفة من الشعر العربي الكلاسيكي والتوليفات الإلكترونيّة والآلات الإيقاعيّة القديمة والبوب المصري وغيرها من التأثيرات. في الأغنية، تقدّم أديب القصيدة الأندلسية بنسخة مختلفة، بتوزيع جديد، وباستخدام الموسيقى الإلكترونية التي ساهمت بتأليفها مع الموسيقي اللبناني.