أعلى ردهة في بيروت تفتح أبوابها





يُعيد "ذا روف" في فندق فور سيزونز بيروت افتتاح أبوابه لاستقبال موسم صيف جديد. تقع الرّدهة المحيطة بالمسبح على سطح المبنى الأكثر ارتفاعاً في المدينة في الطّابق السّادس والعشرين من الفندق الشّاهق. وطوال فصل الصّيف، سيقوم أبرز الدّي جاي لهذا الموسم بتنسيق الموسيقى الحصريّة التي يتميّز بها "ذا روف" لإضفاء الأجواء الحماسيّة على هذا الموقع المدهش. يمكن للنّزلاء الذين يقصدون الفندق لقضاء استراحة صيفيّة قصيرة الاستفادة من عرض "Beirut Getaway" للحصول على حسم بنسبة 20% على الغرف لدى حجز ليلتين على الأقّل، وذلك بحسب توافره.

معرض "بروجكت لبنان" يحتفل بدورته العشرين



برعاية وحضور وزير الاقتصاد والتجارة، آلان حكيم، ووسط حضور دبلوماسي واقتصادي رفيع، شهد مقرّ وزارة الاقتصاد والتجارة في بيروت إعلان إطلاق الدورة العشرين من المعرض التجاري الدولي لمواد ومعدات وتقنيات البناء في لبنان والشرق الأوسط، Project Lebanon 2015، الذي تنظّمه الشركة الدولية للمعارض (IFP Group) تحت رعاية معاليه، في مركز "بيال" للمعارض في وسط بيروت بين 2 و5 حزيران المقبل، بمشاركة أكثر من 400 شركة محليّة وإقليمية ودوليّة من حوالى 24 دولة.


الدورة الثالثة لمعرض Beirut Designers’ Week


بعد النجاح الذي حققه معرض Beirut Designers’ Week في دورتيه الأولى والثانية، تقدّم GATA Events & Promotions الدورة الثالثة من هذا الحدث المنتظر الذي يعرض آخر ابتكارات الأزياء وأكسسوارات المنزل والمجوهرات من تصميم 100 مصممّ لموسم ربيع/صيف 2015.
ينظّم معرض 2015 Beirut Designers’ Week من 27 الى 31 أيار 2015 من الساعة 3 بعد الظهر ولغاية الساعة 10 مساءً على طول الممشى البحري لمجمّع الزيتونة باي، برعاية وزارة الاقتصاد والتجارة، بالشراكة مع الزيتونة باي، وبالتعاون مع Beirut Waterfront Development وسوليدير.


City Centre Beirut... محور الموضة والمجتمع

جمع City Centre Beirut عشّاق الموضة بآخر صيحات الموسم وأكّد مكانته كوجهة أساسية ونقطةٍ جامعة للموضة والمجتمع من خلال تنظيم أسبوع الموضة لربيع وصيف 2015 بعد النجاح الباهر الذي حقّقه الموسم الأوّل في خريف وشتاء الـ2014. افتتح مصمّم الأزياء العالمي، الكنديّ اللبنانيّ الأصل، مايكل ديرديريان أسبوع الموضة وقد زيّن بتصاميمه المميّزة المنصّة فأطلق حصريّاً مجموعة 2015 Haute Couture المستوحاة من جوّ الصين الصوفيّ. والمصمم المعروف لعلامته التجاريّة Mikael D قد ألبس العديد من مشاهير الفن السادس في العالم مثال شاكيرا، ج-لو، سيلين ديون، ماريا كاري، ومن لبنان هيفا ومريام فارس وغيرها.


Asra3App... أفضل تطبيق لبنك بيبلوس


اختارت الجمعية الأوروبية للإدارة المالية EFMA التي تسلط الضوء على الابتكارات في مجال الخدمات المالية للأفراد في جميع أنحاء العالم، تطبيق Asra3App من بنك بيبلوس المخصص لوكلاء السيارات وأصحاب المعارض كـ "ابتكار الشهر" لشهر أيار 2015.
ويعد هذا التطبيق الأول من نوعه في لبنان الذي يخول وكلاء السيارات وأصحاب المعارض محاكاة طلبات القروض بسهولة وسرعة، وتقديمها إلى وحدة القروض الاستهلاكية للأفراد في المصرف، وتلقي إجابة في غضون ساعات معدودة.