عند الثامنة والنصف من مساء غدٍ الأحد، تُختتم فعاليات «مهرجان بيروت للرقص المعاصر»، مع الكوريغراف والفنان البصري الإسباني الياس أغيري. عمله Flightless الذي يحتضنه «مسرح المدينة» (الحمرا ــ بيروت) مستوحى من الثيمات الطبيعية التي لطالما عمل عليها في رقصاته، وتحديداً من فكرة تجدد الطبيعة، والقدرة على الانبعاث دائماً. تستكشف الرقصة التي يقدّمها منفرداً العبث والتناقض من خلال شخصية تصرّ على تخطّي حاجز العجز.


* Flightless: الثامنة والنصف من مساء الغد ــ «مسرح المدينة» (الحمرا ــ بيروت). للاستعلام: 01/218040

ما زال Circo International مستمراً في صيدا، منذ أن انتقل إليها في الثامن من نيسان (أبريل) الحالي بعدما أمضى وقتاً طويلاً في بيروت. السيرك العالمي يقيم عروضه بالقرب من ملعب صيدا البلدي عند مدخل المدينة الشمالي، بمشاركة مجموعة كبيرة من المهرّجين، والبهلوانيين، فضلاً عن الفقرات الخاصة بعروض الحيوانات المفترسة مثل النمور والأسود. الحدث من تنظيم Cirque du Liban بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية.

* Circo International: بالقرب من ملعب صيدا البلدي (جنوب لبنان). للحجز والاستعلام: 01/999666


تُطلق فرقة BandAge اللبنانية الليلة أغنيتها المنفردة الجديدة التي تحمل عنوان Back In Time، في سياق حفلة مميّزة ستقدّمها أمام محبيها في The Quadrangle في منطقة الحازمية (جبل لبنان)، علماً بأنّ الفرقة تتألّف من المغنية الرئيسية ناتالي جحا (الصورة)، وطوني أبو حيدر (درامز)، ورولان عازار (كيبورد)، وراني بطيخ (باص)، ورالف خوري (غيتار).

* الليلة: الساعة التاسعة مساءً ــ The Quadrangle (الحازمية ــ جبل لبنان). للحجز والاستعلام: 03/654257