يبدو أنّ النجم الأميركي بول ووكر (الصورة) لن يغيب قريباً عن قلوب محبّيه رغم وفاته منذ أكثر من عام ونصف العام، إذ استطاعت الأغنية التي خصّه بها مغني الراب ويز خليفة See You Again بالتعاون مع المغني تشارلي بوث أن تصبح أسرع أغنية منفردة تحقيقاً لمبيعات عالية لهذا العام.


يعتبر العمل تحيةً لبطل سلسلة أفلام Fast and Furious الذي رحل في 2013 إثر حادث سير مروّع تعرّض له، فيما كان لا يزال يصوّر دوره في الجزء السابع الذي طُرح قبل فترة وجيزة في الصالات اللبنانية. واستطاعت الأغنية أن تقفز 21 مركزاً الأسبوع الماضي، محققة مبيعات وصلت إلى 193 ألف مرّة شراء، ومتفوقةً بذلك على أغنية الفيلم الشهير Fifty Shades of Grey بعنوان Love Me Like You Do للمغنية البريطانية إيلي غولدينغ التي سبق أن حققت رقماً قياسياً في الاستماع إليها عبر الإنترنت، وهو 3.68 مليون مرّة خلال أسبوع فقط.
تأتي See You Again أيضاً في إطار «تكريم» ووكر الذي أدى دور «برايان أوكونور» في جميع أجزاء السلسلة السينمائية الناجحة التي تدور حول عالم السيّارات وسباقاتها القانونية وغير القانونية. ويترافق كليب العمل مع مشاهد من Fast and Furious 7 الذي لم يستطع ووكر إكماله، ما اضطر المخرج جايمس وان إلى الاستعانة بشقيق بول المدعو «كودي» وبتقنيات الكمبيوتر للانتهاء من المشاهد المتبقية. ويز خليفة من جهته بدا سعيداً جداً بدخوله مصاف الأغاني المنفردة الأكثر مبيعاً للمرّة الثانية، بعدما حصل هذا الأمر عام 2012 مع أغنية فرقة «مارون 5» التي تحمل عنوان Payphone.