النجوم يرقصون غداً ــ على mtv < 20:35

ينطلق غداً الموسم الثالث من برنامج «الرقص مع النجوم» الذي يقدّمه وسام بريدي وكارلا حداد. والمشتركون هم: كارمن لبّس (الصورة)، ريما فقيه، داليدا خليل، ليلى بن خليفة، جاين قنصل، أمينة أشرف، رين أشقر، غابريال يمّين، روني فهد، أنطوني توما، محمد عطيّة، إبراهيم سعيد وجان بول بيطار.



ماريا متّهمة
غداً ــ على lbci < 21:45

تطل الإعلامية ماريا معلوف (الصورة) في برنامج «المتهم» الذي يقدّمه رجا نصر الدين ورودولف هلال. تكشف معلوف عن فضائح سياسية، كما تواجه تهمة «العمالة» بعد تغيير موقفها ومهاجمتها حزب الله أخيراً. فماذا تقول عن تغريداتها التحريضية؟ وهل تملك حججاً مقنعة؟




قبل اختتام «للعرب مواهب»
اليوم ــ على mbc < 20:00

في الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج «للعرب مواهب»، تتصاعد المنافسة بين المشتركين للوصول إلى الحلقة النهائية الأسبوع المقبل. ويُختتم العمل الذي يبحث عن المواهب بتتويج الرابح، على أن يلي ذلك مؤتمر صحافي يضمّ لجنة التحكيم: نجوى كرم (الصورة)، علي جابر، أحمد حلمي وناصر القصبي.




«ليالي الأنس» عامرة
اليوم ــ على otv < 21:30

تستقبل رولا سعد في برنامج «ليالي الأنس» (إخراج الياس عبود) ثلاثة ضيوف من ميادين مختلفة، هم: الفنان وسام الأمير، والإعلاميتان هلا المرّ ورندا سركيس، ليتحدثوا عن آخر أعمالهم. وستقدّم الفنانة سعد ثلاثة استعراضات على المسرح، إضافة إلى توقعات جومانة وهبي للضيوف.




خبايا الأوسكار
اليوم ــ على «العربية» < 18:00

بعد دخوله إلى كواليس «مهرجان برلين السينمائي»، ينتقل برنامج «الشاشة الكبيرة» إلى احتفال توزيع جوائز الأوسكار الذي جرى أخيراً في لوس أنجليس. ونظرة على أبرز المفاجآت التي حدثت في الدورة الـ87 من الحدث الفني الهام، فيما سيتخلل الحلقة إضاءة على النجوم الفائزين.



العب العب على «الجديد»
غداً ــ على «الجديد» < 20:40

ضمن تصنيفاته الأسبوعية، يقدم برنامج Top Ten (إعداد وتقديم: سلام الزعتري) في موسمه الرابع، أقدم 10 برامج ألعاب لبنانية على الشاشات المحلية، من الأقدم إلى الأحدث. وذلك ضمن إطار معلوماتي مشوّق يعيدنا بالذاكرة إلى حقبات سابقة، مظهراً اختلافها عما نشاهده اليوم.