افتتحت «طلال أبوغزاله العالمية» صالة العرض الخاصة بالأجهزة الإلكترونية المتطورة التي تنتجها شركة طلال أبوغزاله للتقنية (تاج تيك –TAG TECH) في منطقة الصنائع وسط العاصمة بيروت.

ويأتي افتتاح صالة العرض إيماناً من سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس المجموعة بضرورة دعم الاقتصاد الوطني اللبناني، من خلال إطلاق أحدث منتجات شركة «أبوغزاله للتقنية» في لبنان لتوفير الأجهزة الالكترونية من أجهزة الحاسب المحمول والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، لتمكين جميع شرائح المجتمع من اقتناء الأجهزة الإلكترونية الحديثة بأقل الأسعار لمواكبة عملية التعليم والعمل عن بعد.
وتسعى «أبوغزاله العالمية» من خلال العديد من مؤسساتها إلى تأهيل المجتمع تقنيا، حيث تم تصميم وإنتاج مختلف أجهزة «أبوغزاله للتقنية» بمواصفات عالمية وفي ذات الوقت بأسعار تنافسية، لمنح الجميع القدرة على اقتناء هذه الأجهزة التي من شأنها أن تخدمهم في دراستهم وأعمالهم وتطوير مهاراتهم.
وقال المدير التنفيذي لشركة «طلال أبوغزاله للتقنية» TAGTech في لبنان، برهان الأشقر، أن الشركة واحدة من أسرع الشركات نمواً في العالم، مشيرا أنها استثمرت لإقامة أول خط إنتاج لها في الصين منذ عامين، وتم افتتاح خطوط انتاج جديدة في جمهورية مصر العربية، ويجري العمل حاليا على إنشاء مصنعها المتطور في الأردن، بسواعد وعقول عربية على أعلى المستويات العالمية، موضحا أن الشركة ووفق خططها التنموية ستعمل على إنشاء فروع أخرى لمصنعها.
وأضاف الأشقر أن الشركة استطاعت خلال عامين من تطوير وإنتاج أكثر من 15 نوعاً مختلفاً من الأجهزة الإلكترونية والذكية، وجميعها متوفرة في الأسواق العربية والعالمية، لتنافس كبرى الشركات العالمية الأخرى، مشيرا إلى أن الأجهزة تم اعتمادها من قبل العديد من المنظمات والهيئات العربية والدولية في عملية التعليم عن بعد لجودتها ومتانتها العالية وأسعارها المنافسة.
وأعلنت الشركة وصول جميع منتجاتها إلى السوق اللبناني، تشمل على 8 أنواع من أجهزة الحاسب المحمول(TAGITOP) و 4 أنواع من الحواسب اللوحية (TAGTAB) بالإضافة إلى 3 أنواع من الهواتف الذكية هيTAG Phone و TAG Phone Plus وTAG Phone Advance لتلبي جميع الاحتياجات.
يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية أطلقت في لبنان خدمة طلب الأجهزة رقميا "أون لاين" عبر موقعها الالكتروني www.tagtech.global مع خدمة التوصيل المجاني لجميع الأراضي اللبنانية بالتعاون مع البريد السريع اللبناني (ليبان بوست).