«توتال لبنان» تحقق حلم شاب بالسباق في سيارة رالي

سعياً منها لإضافة لمسة إنسانيّة على أنشطة رالي لبنان لهذا العام، حققت شركة توتال لبنان، المزوّدة الحصريّة للوقود في بطولة لبنان للراليات، أمنية الشاب إيلي الخويري بالسباق في سيارة رالي إلى جانب سائق محترف، وذلك بالتعاون مع النادي اللبناني للسيّارات والسياحة (ATCL) وجمعيّة «تمنّى» التي تسعى لتحقيق رغبات الأطفال المصابين بأمراض مستعصية.
وشارك الخويري في جلسة تدريبيّة نُظّمت خصّيصاً له على حلبة RPM Karting في المتيْن مع سائق الرالي المحترف إدي أبو كرم، حيث حرصت الشركة على التأكّد من اطلاعه على كلّ التفاصيل المتعلّقة بالسباق، من ضمنها شرح مفصّل لتدابير السلامة المرورية واستراتيجيّات التواصل بين السائق ومساعده خلال السباق، مع التأكيد أنّ السرعة في السباق تتبع قواعد معيّنة ولا يتمّ تطبيقها إلا خلال السباقات على الحلبات المخصّصة. وتلى الجلسة التدريبيّة قيادة تجريبيّة لاختبار مهارات إيلي المكتسبة حديثاً، ومنحه تجربة القيادة المشتركة في سيّارة رالي. كما دعي إلى حضور المرحلة الخاصّة الاستعراضيّة من رالي لبنان، ومشاهدة السباق للمرّة الأولى في حياته من موقع الحدث.

حجز سيارة ليوم كامل أو نصف يوم مع «كريم»
أعلنت شركة «كريم»، المتخصصة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية، عن توفير خدمة حجز السيارات بنظام يوم كامل (بحد أقصى 10 ساعات أو 200 كيلومتر) أو بنظام نصف يوم (بحد أقصى 4 ساعات أو 100 كيلومتر). وبإمكان الزبون حجز السيارة عن طريق اختيار فئة سيارة FULL-DAY أو HALF-DAY من خلال التطبيق بما يراه مناسباً اعتماداً على مسافة واجمالي الساعات المتوقعة للرحلة. وتوفر هذه الخدمة خياراً مبتكراً ومجدياً لفئات عديدة، مثل السياح أو المواطنين وموظفي الشركات، وغيرهم من الراغبين في التنقل الى مسافات بعيدة أو التنقل الى أكثر من وجهة في اليوم نفسه، من دون الحاجة الى حجز رحلة جديدة مع كابتن آخر.