«إدارة أوقات اللعب» من PUBG Mobile في لبنان

أعلنت «ببجي موبايل» (PUBG Mobile) توسيع نطاق نظامها الشهير عالمياً الخاص بـ«إدارة أوقات اللعب» ليصل إلى 10 دول إضافية في منطقة الشرق الأوسط لتشجيع اللاعبين على الاستمتاع بتجربة لعب متوازنة واتباع نمط مستدام للحياة الرقمية التي تستمر في الانتشار والنمو واستقطاب قاعدة أكبر من عشاق الألعاب في المنطقة. وتتضمن الأسواق الإضافية التي سيُطلق فيها نظام «إدارة أوقات اللعب»: لبنان وعُمان والأردن والجزائر وفلسطين والبحرين وليبيا والمغرب وتونس واليمن.


يشمل النظام رسائل تذكير وتحقُّق موجهة للاعبين بهدف ضمان استمتاعهم بألعاب «ببجي موبايل» بطريقة مستدامة ومتوازنة. ويمكّن اللاعبين من التحكم بأسلوب حياتهم الرقمي أثناء ممارسة اللعبة على شبكة الإنترنت.
وسيتعيّن على جميع اللاعبين تأكيد أعمارهم لتفعيل النظام عند تحديث اللعبة لنسخة 13.5، فيما على اللاعبين الذين تقلّ أعمارهم عن 18 عاماً أن يحصلوا على استشارة قبل بدء اللعب.

الدفع نقداً للإعلانات على OLX
أطلقت شركة «أوليكس ــــ لبنان» المتخصصة في مجال الإعلانات المبوبة خدمة الدفع النقدي عبر BoB Finance مقابل الإعلانات على الموقع، يجري الدفع عبر زيارة أي من فروع BoB Finance وإيداع المبلغ المطلوب بالدولار الأميركي أو الليرة اللبنانية في حساب OLX لبنان. ويتعيّن على المودع استخدام رقم الهاتف الخلوي نفسه الذي يستخدمه على «أوليكس» ثم تسلّم الوصل من وكيل BoB Finance، على أن يصبح المبلغ جاهزاً في محفظته الإلكترونية بعد يوم عمل واحد. رسم الخدمة دولاران، أما استرداد الأموال فيكون عبر المحفظة الإلكترونية وليس نقداً.


عقارات
اطلبوا من الوسيط العقاري إبراز بطاقته نبهت نقابة الوسطاء والاستشاريين العقاريين (REAL) من يستعينون بوسطاء عقاريين، سواء لبيع عقارات أو لشرائها، بضرورة الطلب من الشخص الذي يستعينون به إبراز بطاقة عضويته في نقابة الوسطاء والاستشاريين العقاريين، «ليتأكدوا من أنه مسجّل فيها ومعتمد كوسيط عقاريّ، وليس منتحل صفة». تحذير النقابة أتى بعد توقيف قوى الأمن الداخلي شخصاً يقوم بعمليات سرقة من داخل منازل ضمن محافظة بيروت، موهماً أصحابها بأنه وسيط عقاري. وأوضحت النقابة أن المنتسبين إليها «يحملون بطاقات عضوية تثبت أنهم وسطاء محترفون تابعوا برامج تدريبية وتعليمية جامعية متخصصة، ويتمتعون بالمؤهلات اللازمة لمزاولة المهنة».