يتوقع أن تثير كاميرا Argus 2 من إنتاج شركة «Reolink» الصينية العملاقة ثورةً في مجال كاميرات المراقبة بحكم تنوّع طرق استخدامها (للمراقبة المنزلية أو أي مراقبة أخرى)، وسهولة تركيبها (يمكن تثبيتها خلال دقيقتين من دون الحاجة لعمال تقنيين) إضافة إلى اعتمادها تقنية الطاقة الشمسية التي تمنحها قدرة على العمل من دون شحن لمدة 4 إلى 6 أشهر!

الكاميرا لاسلكية وتقدم تكنولوجيا متقدمة بشكل عصري وكلفة متوسطة، إذ يبلغ سعرها 110 دولارات ما يعد سعراً ممتازاً مقارنةً بالجودة التي توفرها. وهي تؤمن:
- اتصالاً لاسلكياً مئة في المئة، من دون حاجة إلى تمديد أسلاك. إذ يكفي تثبيتها وبعدها يمكن الاتصال بها عبر الواي فاي Wifi ومن خلال تطبيق الهاتف (متوفر لكل من أجهزة الآيفون والأندرويد) وبرنامج الحاسوب (متوفر للويندوز والماكينتوش).
- رؤية ليلة جيدة حتى 10 أمتار.
- إرسال واستقبال الصوت.
- حماية من العوامل الطبيعية.
- حفظ الفيديوهات يتم على Memory Card يشتريه المستخدم حسب سعة التخزين التي يريدها، ويمكن التخزين أيضاً على الهاتف أو الحاسوب.
- دقة وضوح عالية 1080Full HD.
- إشعارات ذكية وتنبيهات ترسل عبر التطبيق والبريد الإلكتروني.
- مستشعر PIR Motion Sensor يرسل التنبيهات.


بعد تنصيب تطبيق«Reolink» على الهاتف أو الحاسوب، على المستخدم تصوير الـ «Qr code» الذي يكون ملصقاً على الكاميرا، ثم يضيف إسم الواي فاي التابع للمنزل. هكذا، وببساطة، يصبح بالإمكان رؤية ما تعرضه كاميرا «Argus 2». كما يمكن للمستخدم أن يتكلم مع من يتواجد قرب الكاميرا عبر تطبيق «Reolink». ويسمح برنامج الكاميرا بتسجيل الفيديوهات او اقتطاع صور من البث الحي، وحفظها على الهاتف أو على الحاسوب، كما يمكن الدخول الى الكاميرا ورؤية ما تعرضه من أي مكان طالما كان هناك إتصال بشبكة الإنترنت.
عبر إدخال هذه الجملة «alreo10off» خلال عملية الشراء للكاميرا، يمكن الحصول على حسم للأسعار بنسبة 10%.
https://reolink.com/product/argus-2/