BLF يدرّب أكثر من 1000 تلميذ



تعاون البنك اللبناني الفرنسي، للعام الثالث على التوالي، مع منظمة «إنجاز لبنان» لإشراك موظفيه في برنامج تطوعي يهدف إلى نشر الثقافة المالية والمعرفة على مستوى العمل المصرفي والقيادة والاقتصاد وريادة الأعمال والتسويق الرقمي بين التلاميذ. في هذا السياق أعطى موظفو البنك 370 ساعة تدريب، منذ عام 2017، لأكثر من 1000 تلميذ في 13 مدرسة رسمية لبنانية و6 جامعات في مختلف المناطق.

شهادات لدرّاجي قوى الأمن الداخلي
سلّم نائب رئيس جمعية المصارف، رئيس مجلس الإدارة، المدير العام البنك اللبناني للتجارة BLC نديم القصار، شهادات برنامج «المستجيب الأول» لمجموعة من درّاجي قوى الأمن الداخلي في معهد التدريب العائد لقوى الأمن الداخلي في عرمون. وشدد على «التزام المصرف منذ عام 2012 إلى جانب قوى الأمن الداخلي وجمعية «رودز فور لايف» تعزيز مهارات الدرّاجين ومفارز السير على كل الأراضي اللبنانية لجهة تنظيم مسرح الحادث وتوفير الإسعافات الأولية قبل وصول الإسعاف».
يُذكر أن «رودز فور لايف»، بشراكَة استراتيجية مَع البنك اللبناني للتجارَة BLC، أنجزت دورتين إنقاذيتين، إحداهما للصليب الأحمر، اشتركت فيها مراكز سبيرز، المريجة، قرنة شهوان، جبيل، فالوغا، كفرذبيان، جب جنّين، راشيّا، صيدا، جزّين، طرابلس البترون، الكورة، زغَرتا، القبيات، حَرار، صيدا والدّامور، والثانية لدرّاجين من كافة المناطق.