تسديد سندات الإسكان لدى OMT

وقّع رئيس مجلس الإدارة المدير العام للمؤسسة العامة للإسكان روني لحود ورئيس مجلس إدارة شركة OMT توفيق معوض مذكرة تفاهم يسمح بموجبها للمقترضين من المؤسسة باستخدام أي مركز وكيل OMT لتسديد السندات المترتبة عليهم في المرحلة الثانية من استحقاقها، وذلك في أوقاتها المحددة. وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لأعمال المكننة التي أنجزتها المؤسسة في كامل دوائرها، كما تسهّل للمقترضين تسديد السندات المترتبة عليهم عبر أكثر من 1000 مركز OMT في لبنان.


وأكد معوض في احتفال أقيم في مقر المؤسسة العامة للإسكان في العدلية أن خدمة OMT تبقى اختيارية، مشدّداً على التزام الشركة بتنفيذ الخدمة بأعلى درجات الاتقان والحرفية والالتزام بشروط المؤسسة. فيما لفت لحود إلى أن هذا التعاون سيوفر الوقت والكلفة ومشقة التنقل على المقترض الراغب في استعمال هذه الخدمة.

trakMD للتواصل الرقمي مع أطباء الأسنان


عقدت منصة trakMD الرقميّة التي أُنشئت لتطوير تجربة الرعاية الصحية للمرضى، اتفاقية تعاون مع نقابة أطباء الأسنان في لبنان للتواصل الرقمي مع الأطباء المنتسبين إليها. ويمكن المرضى استخدام التطبيق في أي وقت وفي أي مكان عبر الهواتف الذكية أو أجهزة الكومبيوتر المحمولة أو اللوحات الذكية، حيث تكفي نقرة زر واحدة للاطلاع على الملف الشخصي للطبيب ومراجعة آراء المرضى الآخرين.