لوريال وSOS تخرجان 60 طالباً مجاناً

نظّمت لوريال المشرق العربي، بالتعاون مع قرى الأطفال SOS لبنان، ومؤسسة كياني حفلتي تخرَج لـ 60 طالباً وطالبة من ضمن برنامج مؤسّسة لوريال التعليميّ «الجمال من أجل حياة أفضل» الذي يتوجه للأشخاص الأقلّ حظاً فيُساعدهم، من خلال تدريب مُحترف ومجّاني في المهن المتعلّقة بالجمال، على تعزيز الثقة بالنفس وإعادة دمجهم في المجتمع.


وكان لبنان أول بلدان العالم في إطلاق هذا البرنامج التعليمي الاجتماعي عام 2014 بالشراكة مع قرى الأطفال SOS لبنان بهدف مواكبة شابّات وشبان من قرى الأطفال SOS لبنان وآخرين كانوا قد مرّوا بتجارب عائلية واجتماعية صعبة وتمكينهم من الاندماج اجتماعيّاً ومهنيّاً. وبعد النجاح الكبير الذي حقّقه البرنامج في لبنان، وبهدف زيادة عدد المستفيدين وإتاحة الفرصة لمزيد من الأشخاص للاستفادة من التدريب المجاني، تم افتتاح الأكاديمية الثانية في بر الياس بالتعاون مع مؤسسة كياني عام 2018.

تعاون بين «كريم» و Securite Assurance
أعلنت شركة «كريم» المتخصصة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية عن تعاونها مع شركة Securite Assurance لتقديم حسومات مميزة لعملائها. وسيتم بموجب هذا التعاون منح عملاء «Securite Assurance» من مستخدمي تطبيق«كريم» حسماً بقيمة 20٪ على 4 رحلات شهرياً بقيمة دولارين، عند استخدام كود SA20، إضافة إلى رحلتين مجانيتين على الأقل خلال السنة بقيمة 5 دولارات عند استخدام كود .SA5F19

AGA تحتفل بعيدها الـ 22
احتفلت وكالة (AGA (Arabian Gulf Advertising، التي تطوّرت لتصبح اليومThe Network Communication Group، إحدى أكبر وكالات الإعلانات في المنطقة، بالعام الثاني والعشرين على تأسيسها على يد الخبير في الإعلانات روجيه صهيون. وتندرج تحت مظلة الوكالة شركات عدة هي: القسم الإعلاني والإبداعي AGA ADK، قسم العلاقات العامّة والفعاليّات Pencell PR & Events، قسم الحلول الرقميّة Wetpaint ووحدة شراء المساحات الإعلانية Equation Media.