تبهرنا هواوي كل فترة بابتكار جديد تشغل فيه القطاع، وها هي ترسم مساراً جديداً لكاميرات الهواتف الذكية مع سلسلة Huawei P30 الإحترافية، مغيرةً قواعد التصوير من خلال القدرات السينمائية والتصويرية الفائقة التي تُقدّم للمرة الاولى. وتتكامل هذه التقنيات مع تصميمٍ رائع وألوانٍ لم تعهدها الهواتف الذكية من قبل. وفي هذا السياق، سيتوفر Huawei P30 بألوان الكريستالي اللامع، أوروا والأسود.أما Pro Huawei P30 الذي ينافس الكاميرات المحترفة، فسيتوفّر بألوان شروق الشمس العنبري، الكريستالي اللامع، أوروا والأسود. فيما سيتوفر Huawei P30 Lite بألوان الأزرق الطاووسي، الأسود، والأبيض اللؤلؤي. وستتوفر أجهزة السلسلة في عددٍ من البلدان، بينها لبنان، لترسي معاييراً أعلى على القطاع.
يتربّع هاتف Pro Huawei P30 ملكاً على عرش هذه السلسلة مع التقنيات الرائعة التي زوّدت بها كاميراته. فكاميرا هواوي P30 Pro الخلفية الرباعية مؤلفة من:
كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابيكسل تتضمن حساس HUAWEI SuperSpectrum الذي يتميّز بقدرته على التقاط الضوء بطريقة غير متوفرة في الهواتف الاخرى.
كاميرا Ultra Wide بدقة 20 ميجابيكسل التي تسمح بتضمين عناصر كثيرة في الصور.
كاميرا Telephoto بدقة 8 ميجابيكسل للصور البعيدة.
كاميرا Time of Flight أو TOF التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره، كي تتمكّن من تقسيم مساحات الصورة بطريقة دقيقة جداً.
ويضاف إلى كل ذلك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي الرائعة بمستوى جديد تماماً.كما زوّدت هواوي هاتف P30 Pro بتقنية التقريب القوية تيليسكوب (Telescope)، وإمكانية التكبير بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التكبير البصري و10 مرات من التكبير الهجين و50 مرة من التكبير الرقمي. وبفضل هذه التقنيات ستتمكن من تصوير أكثر المشاهد صعوبة من دون الإضطرار الى مواجهة التحديات.
وبفضل هذه التقنيات، سجل هاتف HUAWEI P30 Pro نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark بلغت 112.
أما تصميم الهاتف، فحديث آخر بفضل ألوانه الجديدة النابضة بالحياة، إضافة الى شاشة الـ 6.47 إنش الرائعة والضخمة، والأداء المنقطع النظير، بفضل معالج كيرين 980.
وفي ما خص البطارية التي باتت هواوي من روادها، فهي بسعة 4200 ميلّي أمبير، يمكنكم شحنها من 0 الى 70 % خلال 30 دقيقة فقط، وذلك بالإعتماد على شاحن هواوي سوبر تشارج بقدرة 40 واط.
وبخصائص قريبة من HUAWEI P30 Pro، يدخل HUAWEI P30 السوق بكاميراته الثلاثة من لايكا التي تتضمن مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 16 ميجابكسل مع عدسة ’لايكا‘ ذات زاوية التصوير فائقة العرض، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل، إضافة الى كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لصور سيلفي خارقة.
أما في ما خص البطارية فيمكن شحنها بطريقة فائقة بالاعتماد على شاحن هواوي سوبر تشارج باستطاعة 22.5 واط، والذي يستطيع شحن البطارية القوية طويلة العمر بقدرة 3650 ميلي واط.
وبهدف مواكبة احتياجات المستهلكين على اختلاف إمكاناتهم المادية، وضمان حصولهم على التجارب الأساسية المتميزة التي يحتاجونها أكثر من غيرها، تقدم لهم هواوي هاتف P30 Lite الذي يضم كاميرا سيلفي سوبر ستار بدقّة 32 ميجابكسل ثلاثية الأبعاد تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي. ويعتلي خلف الجهاز كاميرا ثلاثية مع قدرات الذكاء الاصطناعي وتتألف من كاميرا رئيسية 24 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، وكاميرا بدقّة 8 ميجابكسل لزاوية التصوير الواسع للغاية وعدسة بدقّة 2 ميجابكسل. ويتوفّر الهاتف بذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت رام و 128 جيجابايت ذاكرة داخلية نحو هدف تقديم أفضل تجارب الاستخدام. ويتميز هذا الهاتف بشاشة عرض Dewdrop قياس 6.15 بوصة وتحقق معدل شاشة إلى هيكل يبلغ 84.1 في المئة.
هذه السلسلة باتت متوفرة للطلب المسبق حسب التفاصيل الآتية:
من 2 حتى 10 نيسان سيتوفر كل من هاتف Huawei P30 Pro مع رزمة خاصّة تتضمن ساعة HUAWEI Watch GT 2019 وشاحن هواوي اللاسلكي بقدرة 15 واط، وHuawei P30 مع ساعة HUAWEI Watch GT 2019 وشاحن هواوي السريع للسيارة بقدرة 40 واط.
من 2 حتى 13 نيسان سيتوفر جهاز Huawei P30 Lite مع بنك للطاقة من هواوي وselfie tripod stick.
إذاً أسرع للإستفادة من الهدايا المميزة التي تقدمها لك هواوي مع هذه التحفة التكنولوجية !


أنقر على الرابط التالي لمزيدٍ من المعلومات https://bit.ly/2Ifbeye