فازت سيارة «ميني» في تصويت القراء الذي أجرته مجلة السيارات الألمانية «auto، motor und sport» بلقب جديد، حيث توّجت من بين الفائزين في مسابقة «أفضل سيارات 2019» لهذا العام.

ويعدّ تصويت القراء الذي تنظمه المجلة واحداً من أعرق الاستطلاعات العامة في قطاع السيارات، والذي يتم إجراؤه هذا العام للمرة الثالثة والأربعين. وهذا العام صوَّت المشاركون، من إجمالي 385 طرازاً، لصالح مركباتهم المفضلة في إحدى عشرة فئة للسيارات، حيث قاموا باختيار «أفضل السيارات 2019»، سواء في الفئة العامة أو في فئة الاستيراد.
فازت «ميني» باللقب في فئة الاستيراد ضمن مجموعتها، حيث حصل الطراز البريطاني على نسبة 30.1% من الأصوات المدلى بها، ضامناً بذلك تفوقاً واضحاً في فئته من المركبات.
ويعكس نجاح «ميني» الجاذبية المعزّزة للعلامة، نظراً إلى آخر تحديث للطراز، الذي يظهر جلياً عبر «ميني» ذات الثلاثة أبواب و«ميني» ذات الخمسة أبواب و«ميني» المكشوفة التي يبيّن أسلوبها الواضح التصميم المعدّل بدقة، من ضمنها المصابيح الأمامية LED الجديدة، والمصابيح الخلفية LED مع رسم علم الاتحاد البريطاني، والتصميم الداخلي المصقول وخيارات التخصيص الجديدة.