افتتاح مركز «موبار» للخدمات وقطع الغيارافتتحت شركة غرغور للسيارات مركزاً جديداً لقطع غيار وخدمات علامة «موبار» التجارية للخدمات وقطع الغيار والعناية بالزبون بالنسبة إلى سيارات فيات وكرايسلر في جميع أنحاء العالم، وذلك في موقع استراتيجي في الجهة البحرية لمنطقة الدورة، بجوار ملعب ميشال المر في بيروت.

من أجل توفير راحة أكبر للزبائن، يتضمّن المرفق الجديد أيضًا "موبار إكسبرس لين" (خط سريع) متكامل مصمّم لتنفيذ خدمات سريعة، ما يضمن بأن يتم تنفيذ حتى أصغر الأعمال ــــ من تشحيم وتغيير زيت وفلتر ومعاينة / استبدال / تنقية وسادة الفرامل والأقراص ودوران / توازن / استبدال الإطارات، بما في ذلك قراءة وتعديل استقامة العجلات والتحقق من عدة نقاط واستبدال شفرة ماسحة الزجاج واستبدال الفلتر لجميع أنواع السوائل، وتبديل البطاريات والمصابيح وشمعات الإشعال ــــ بسرعة ويشكل يتماشى مع إرشادات المصنع.
كما أن لدى شركة غرغور للسيارات عمليات بيع بالتجزئة في المنشأة الجديدة، مع توافر قطع الغيار "المباشرة"، ما يمنح الزبائن ثقة تامة بأنهم يشترون قطع غيار "موبار" الأصلية.

«ماكلارين» تتصدر مبيع السيارات الخارقة في لبنان
أظهرت إحصاءات جمعية مستوردي السيارات (AIA) ارتفاعًا في الطلب على السيارات الرياضية الخارقة والفاخرة من علامة «ماكلارين» التجارية في سوق السيارات المتطورة. وبهذا تكون ماكلارين بيروت قد أنهت أول سنة نشاط تجاري كاملة لها، متجاوزةً من خلالها مبيعات منافسيها وظهرت على رأس قائمة تسجيلات السيارات الجديدة لعام 2018.
في هذا السياق، قال رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة ريمكو فايز رسامني: «نحن فخورون جداً بأن نكون الشركة الرائدة في السوق اللبناني بعد أول عام كامل من النشاط، وعلى الرغم من أوضاع السوق الصعبة. هذه النتيجة الرائعة التي حققناها تسلط الضوء على الجاذبية التي تتمتع بها طرازات ماكلارين، واحترافية فريق ماكلارين بيروت العالية».

«بانيراي» تقدم ساعة Submersible BMG-TECH للغوص


كشفت شركة «بانيراي» عن ساعتها الجديدة Submersible BMG-TECH للغوص ذات المواصفات التقنية الفائقة. تتميّز الساعة بأنها تجمع وللمرة الأولى القوة والمقاومة الاستثنائيتين لمادة BMG-TECH وخفة مادة CARBOTECH، ما يجعل منها أداة مثالية للغوص حتى عمق 300 متر، مع احتياطي طاقة يمتد لثلاثة أيام. ويتمتع هيكل الساعة ذو القطر 47 مم بإنهاء خطي ناعم، والمؤشرات الصافية والواضحة على ميناء الساعة تجعل مقروئيتها سهلة للغاية، مع رؤية واضحة بامتياز تحت كل ظروف الإضاءة المتاحة، حتى في الظلام الدامس وذلك بفضل استخدام نوعين من مادة سوبرولومينوفا على العلامات، ما يجعل النقاط المرجعية اللازمة لقراءة الوقت ومدة الغوص سهلة التحديد.