فرع إلكتروني للبناني الفرنسي في مار ميخائيل

دشن البنك اللبناني الفرنسي فرعًا إلكترونيًا له في منطقة مار ميخائيل، بهدف تقديم تجربة جديدة لعملائه ولزوّار هذه المنطقة.


يتيح هذا الفرع الإلكتروني لمستخدميه فرصة سحب الأوراق النقدية والشيكات وإيداعها، والاستفادة من عددٍ من الخدمات المتوافرة، من خلال صرّافين آليين. كذلك يستطيع العملاء الاطّلاع على حساباتهم بطريقة سهلة وسريّة وآمنة، من خلال الخدمة المصرفية الإلكترونية (e-banking) وتطبيق الهاتف. في هذا الإطار، اعتبر مساعد المدير العام ومدير شبكة الفروع، مروان رمضان أن اختيار مار ميخائيل أتى «كونها الأكثر جذباً للناس، وبخاصة لفئة الشباب، بسبب توافر المطاعم والحانات فيها».

حملة من بنك «مصر لبنان» لمواجهة الصقيع
في إطار التزامها المستمر بمساعدة أكبر عدد ممكن من العائلات المحتاجة في لبنان، ونظراً الى الظروف المناخية القاسية جراء العواصف المتتالية التي اجتاحت البلاد، مددت حملة دفى وبالتنسيق مع بنك مصر لبنان (BML) مبادرة "من خيرك ساعد غيرك"، لجمع أكبر عدد ممكن من التبرعات، ولا سيما الملابس منها.


وفي هذا السياق، دعت الحملة إلى أوسع مشاركة من خلال التبرع بالملابس والبطانيات ووضعها في الصناديق المخصصة لها والموزعة على فروع بنك مصر لبنان الـ 20 المنتشرة في مختلف المناطق اللبنانية. تأتي هذه المبادرة كجزء من برنامج بنك مصر لبنان للتنمية المستدامة تحت عنوان Be the Change الذي يساعد العائلات الفقيرة في لبنان والتي تعيش تحت خط الفقر.
للمزيد من المعلومات حول تقديم المساعدات والتبرعات العينية، الاتصال على: 04 727 400.