اتفاق بين MEA وAmadeus لعشر سنوات

كرَّست شركة طيران الشرق الأوسط، الخطوط الجوية اللبنانية، الناقل الوطني، شراكة جديدة مع شركة أماديوس لخدمات التوزيع ستشهد على تقديم محتوى الشركة عبر أكبر شبكة وكلاء السفر وأكثرها تنوعاً في العالم. وبذلك تصبح الميدل إيست الشركة العضو السادسة عشرة التي تنضم الى الاتفاق الإطاري مع أماديوس لخدمات التوزيع الذي فاوض حياله الاتحاد العربي للنقل الجوي في عام 2017.


ستتمكن الميدل إيست من خلال هذه الشراكة من تحقيق تخفيض أكبر في نفقات التشغيل، وزيادة الكفاءة التكنولوجية ودعم استراتيجية التوزيع لديها بشكل جيد في المستقبل. وستسمح شبكة أماديوس لوكلاء السفر للشركة بخدمة المسافرين على نحو أفضل وتوثيق الروابط مع الوكلاء. في المناسبة، قال الدكتور وليد أبي اللمع، رئيس قسم الاستراتيجيات والتحالفات التجارية في شركة طيران الشرق الأوسط: «إنَّ حاجات عملائنا في تطور مستمِّر ونحن ملتزمون بتحويل عملياتنا لتلبية احتياجاتهم وتجاوز توقُّعاتهم. سوف نقوم بذلك من خلال توفير أفضل قيمة وأفضل الخدمات، مدعومين بحلول ذكية موثوقة وقوية. سوف تساعدنا شركة أماديوس والإطار الذي جرى تطويره بالشراكة مع الاتحاد العربي للنقل الجوي على تحقيق هذه الأهداف التجارية في العقد القادم».

The Art of Shaving New York في الأشرفية
أعلنت The Art of Shaving New York عن توسعها في السوق اللبناني وافتتاحها أول متجر لها في لبنان، بالإضافة الى Barber Spa في قلب مدينة الأشرفية.


وتهدف العلامة التجارية الرائدة إلى الارتقاء بمفهوم الحلاقة من مجرد فعل إلى طقس وعناية متكاملة، وهي في هذا السياق وإضافة إلى الخدمات التي تقدمها تعدّ مكاناً للتشاور والتثقيف، حيث بإمكان الرجال الحصول على أجوبة لأي سؤال حول الحلاقة من قبل مستشارين وخبراء حلاقة.

الفرق المتنافسة في مسابقة الشركات العربية الناشئة
أعلن منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي أسماء الفرق الـ 66 التي ستتنافس رسمياً في المرحلة نصف النهائية من الدورة الـ 12 من مسابقة الشركات العربية الناشئة التي ستجرى لأول مرة في بيروت هذا العام. وسوف تشارك الفرق المتأهلة إلى المرحلة نصف النهائية في ورشات عمل تدريبية تحضّر المشاركين لإنجاز نموذج أعمالهم على أكمل وجه ودراسة خرائط العملاء وتوسيع نطاق مشاريعهم وتحسين قدراتهم على عرض أفكارهم وغيرها الكثير. وستُنظّم الورشات التدريبية في مجمّع الملك حسين للأعمال ZINC في عمّان (الأردن) في 26 و/27 شباط/ فبراير. وستتوّج المسابقة بفعالية تستمر يومين تجمع متحدثين بارزين وقادة فكر ومبتكرين وموجّهين وأعضاء لجان التحكيم ورواد أعمال، على أن يعقد مؤتمر عام ليوم واحد في 29 آذار/ مارس 2019.