100 دولار لسرطان الأطفال... واربح شقة

أطلق مركز سرطان الأطفال في لبنان حملة بعنوان Home Sweet Hope التي تخوّل كل شخص يتبرع بمبلغ 100 دولار أميركي الدخول في سحب وإمكانية ربح شقة مساحتها 135 متراً مربعاً في الطابق الأرضي من مبنى واشنطن في مشروع Garden States منطقة الحازمية – مار تقلا التي طورتها شركة Platinum Invest Holding العقارية. يمكن شراء البطاقات في جميع فروع OMT وفروع Virgin Ticketing Box Office وفي المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت.
لمزيد من المعلومات زيارة موقع homesweethope.org

تفادياً للنصب والاحتيال... OMT تحذّر


عطفاً على البلاغ الصادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة بتاريخ 30/9/2018 حول توقيف اللبناني م.ش. (مواليد 1977) لقيامه «بأعمال نصب واحتيال من خلال إيهام ضحاياه أنه باستطاعته تأمين تراخيص لافتتاح فروع لشركة تحويل الأموال OMT لقاء مبالغ مالية...»، يهمّ شركة OMT أن توضح ما يلي:
1- يُعطى عقد وكالة OMT ضمن شروط ومعايير محدّدة، لذلك، فإن تقديم طلب الانضمام إلى شبكة وكلاء OMT يتمّ بالتواصل حصرياً مع الفريق المختصّ في الشركة.
2- يُرجى إبلاغ OMT فوراً عبر الاتصال على الرقم 391000/01 في حال طالبكم أي شخص بمبلغ مالي لقاء تأمين عقد وكالة OMT.
وتتوجّه شركة OMT بالشكر إلى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي على جهودها المستمرّة لتوقيف المجرمين وحماية المواطن اللبناني.

«لاين سايت»... مشاريع عقارية بـ 10 مليارات دولار


كشفت شركة «لاين سايت» المتخصصة في مجال الاستشارات الإنشائية أنها تعمل حالياً على تطوير مشاريع تزيد قيمتها الإجمالية عن 10 مليارات دولار أميركي، وذلك بالتزامن مع احتفالها بمرور 10 سنوات على افتتاح مكتبها الإقليمي في الشرق الأوسط في مدينة دبي عام 2008. وتشرف الشركة حالياً على إدارة التصميم وإنشاء مشروع مارينا البحرين، والذي سيتّسع عند اكتماله لـ 250 مرسى، فضلاً عن فندق من فئة الخمس نجوم ومجموعة من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية والفلل الفاخرة وبرجاً سكنياً يضم 600 وحدة تطل على البحر. كذلك تشارك «لاين سايت» حالياً في تطوير مشروع فندق الساحل في البحرين. ويوجد لدى الشركة عدة مشاريع أخرى في دول مجلس التعاون الخليجي، وخاصة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك مشروع إعادة تطوير منطقة الفيصلية بتكلفة إجمالية قدرها 293 مليون دولار في مدينة الرياض. وتعتبر الإمارات العربية المتحدة سوقاً رئيسياً لشركة «لاين سايت»، حيث تعمل الشركة على إدارة العديد من مشاريع التطوير السكني والفندقي على نخلة جميرا، بالإضافة إلى العديد من المشاريع العقارية الأخرى بما في ذلك «كاليفورنيا ريزيدنسيز» في منطقة دبي لاند، حيث يتولى فريق الشركة إدارة المشروع متعدد الاستخدامات بقيمة 150 مليون دولار أميركي.