18 شخصاً ربحوا إجازتهم مع «لبنان والمهجر»

أعلن بنك لبنان والمهجر وشركة «فيزا» العالميّة عن أسماء الفائزين الـ18 في مسابقة «اربح إجازتك هذا الصيف» والتي أُطلقها المصرف في 1 أيار واختُتمت في 30 حزيران، وذلك بعد سحبٍ جرى بإشراف اليانصيب الوطني اللبناني.


وفي خلال هذه الفترة، حاز أي حامل لبطاقات بلوم فيزا قام باستخدامها لحجز رحلة عبر وكالة سفر أو على شبكة الإنترنت، بفرصة الدخول إلى سحب لاستعادة تكاليف هذه السفرة. في هذا الإطار، عقد كوكتيل في مبنى بنك لبنان والمهجر في الزيتونة للاحتفال بالفائزين وتوزيع الجوائز عليهم بحضور إلياس عرقتنجي، مدير عام بنك لبنان والمهجر ونبيل طبارة، المدير العام لفيزا في منطقة المشرق العربي وجوسلين شهوان نائب مدير عام ومديرة الصيرفة بالتجزئة في بنك لبنان والمهجر والتي أعلنت أن مسابقة «اربح إجازتك هذا الصيف» حققت نجاحاً كبيراً وشجعت حاملي بطاقات بلوم فيزا على حجز رحلاتهم لموسم الصيف والشتاء والحصول على فرصة استعادة تكاليف سفرتهم». من جهته اعتبر طبارة أن «هذه المبادرة ستحقق فوائد لحاملي بطاقات فيزا وستسرّع من الاعتماد على أساليب التجارة الإلكترونية».

بنك بيروت... «أفضل مصرف تجاري»


حصد بنك بيروت 5 جوائز من المجلة العالمية «بانكر ميدل إيست»، التابعة لـ«مجموعة سي بي آي فاينانشال»، وذلك عن «المصرف الأسرع نمواً في لبنان» و«أفضل مصرف تجزئة» و«أفضل مصرف تجاري» و«أفضل مصرف لخدمات العمليات المصرفية».
كما تم تكريم رئيس مجلس إدارة المصرف سليم صفير ومنحه جائزة «إنجاز العمر»، خلال مؤتمر صحافي عقد في فندق «فور سيزونز بيروت»، في حضور حشد من الشخصيات، حيث أعلن أن ««ارتقاء المصرف إلى هذا المستوى، إنما هو نتيجة سنوات من التخطيط والتنفيذ»، مؤكداً أن «هذا التقدير سيمنح بنك بيروت دافعاً إضافياً لكي يستمر في التقدم في كل ما يقوم به».
من جهة أخرى أهدى صفير وفريق بنك بيروت بطل لبنان لكرة الصالات (الفوتسال) رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الميدالية البرونزية التي فاز بها المنتخب اللبناني في بطولة آسيا التي أقيمت في إندونيسيا. وقد نوه الرئيس عون بالدعم الذي يقدمه صفير وبنك بيروت لتشجيع الرياضة والمؤسسات الإنسانية مثل الصليب الأحمر اللبناني والمؤسسات الجامعية وغيرها.