Tab A 10.5 و J6... أحدث منتجات «سامسونغ»

طرحت شركة «سامسونغ إلكترونيكس» مؤخراً هاتف GALAXY J6 التابع لسلسلة هواتف GALAXY J، والذي يتمتع بمجموعة متنوعة من سمات الكاميرا والفلاتر الإبداعية لإضفاء الحياة على الصور. وتأتي الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغا بيكسل بفتحة عدسة f/1.9 مزوّدة بالضبط التلقائي للصورة مع دعمها للفلاش الخلفي، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 مع فلاش أمامي من نوع LED Flash تعمل بكفاءة عالية سواء في النهار أو الليل.


كذلك تتوفر ثلاث مستويات لقوة الفلاش للعمل على أكبر إضاءة ممكنة لجعل الصورة أكثر وضوحاً ودقة من حيث التفاصيل والألوان. ويقدم هاتف GALAXY J6 مستوى عالٍ من الأمان والحماية مع خيارات التعرف إلى الوجه ومسح بصمة الإصبع بالإضافة إلى المجلد الآمن Secure Folder والذي يُعدّ من حلول الأمان الفعّالة التي تسمح بإنشاء مساحة خاصة ومشفَّرة لحفظ المحتويات، مثل الصور، الوثائق، وملفات تسجيل الصوت، وتزويدها بطبقة حماية إضافية.
وفي سياق متصل أطلقت شركة «سامسونغ إلكترونيكس» أيضاً جهازاً جديداً GALAXY Tab A 10.5، يتميز بخيارات ترفيه جديدة مناسبة لجميع أفراد العائلة إضافة إلى توفيره ميزات الاتصال المضافة مثل «SmartThings» إحدى إبداعات سامسونغ التي تسهل إدارة المنزل . كما يمنح جهاز سامسونغ GALAXY Tab A 10.5 الآباء القدرة على التحكم في إدارة المحتوى ووقت الاستخدام من خلال نمط «Kids Mod» وهي واجهة الجهاز اللوحي الملائمة للأطفال من سامسونغ والمصممة لجعل التعلم والتسلية أمراً بسيطاً وآمناً وممتعاً.

«لينوفو»... الأولى في مبيعات الحواسيب الشخصية


أظهر تقرير صادر عن شركة «غارتنر» أن عدد مبيعات الحواسيب الشخصية حول العالم بلغ 62.1 مليون في الربع الثاني من العام الجاري بزيادة وقدرها 1.4% عن الفترة عينها من العام الماضي، وهي تعتبر الزيادة الأولى من عام لعام منذ الربع الأول من عام 2012 في ظل المنافسة الشرسة التي تواجهها الحواسيب الشخصية من الهواتف الذكية.
واستحوذت كل من شركتي «لينوفو» و «اتش بي» على الحصة الأكبر من مبيعات الحواسيب الشخصية عالمياً بنسبة 21.9% لكل منهما وبفارق بسيط لصالح الأولى حيث باعت «لينوفو» 13.6 مليون حاسوب في الربع الثاني من العام الحالي مقابل 13.58 مليون لصالح شركة «اتش بي».