حققت علامة مكلارين التجاريّة المرتبة الأولى في لبنان من حيث النمو والمبيعات في قسم السيارات الخارقة في النصف الأول من العام الجاري وبسعر 300 ألف دولار للسيارة الواحدة. وبحسب إحصاءات جمعية مستوردي السيارات (AIA)، فإنها المرة الأولى التي تتجاوز فيها العلامة التجاريّة مبيعات العلامات التجارية المنافسة والموجودة منذ زمن في السوق المحليّ، علماً بأنّ الإنطلاقة الرسمية لـسيارات ماكلارين كانت في أيلول 2017.

وقد اعتبر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لماكلارين في لبنان فايز رسامني أن «ماكلارين بيروت حقّقت إنجازاً مذهلاً، وخاصةً مع الأخذ بعين الاعتبار أن العلامة دخلت فعلياً إلى هذه السوق منذ فترة زمنية قصيرة جدّاً، على الرغم من أنّ الوضع الاقتصادي الراهن في لبنان يمرّ بأزمة فعليّة. وتدلّ المؤشرات على توقّعات بنموّ لافت لهذه السيارة ضمن فئة السيارات الفاخرة والرياضية الخارقة».
يذكر أنه تم تصميم صالة العرض الجديدة الخاصة بمكلارين في 3Beirut Towers في وسط المدينة، وفق معايير الشركة الصارمة؛ حيث تعرض فيها الموديلات كافة، ماكلارين 720S وماكلارين 570S كوبي وموديلات سبايدر وجي تي، وآخر طراز ماكلارينLT 600 الذي أطلق أخيراً في مهرجان GOODWOOD للسرعة.