اعتاد المستخدم أن يترقّب ماذا تحضّر شركة هواوي، وما هو الجهاز التالي الذي تنوي إطلاقه، مستنداً إلى روح الابتكار والمفاجأة التي تحملها أجهزتها الممتازة. إنّ شركة هواوي تملك القدرة على صناعة منتجات صلبة ومصمّمة بعناية، وآخرها سلسلة Mate 10 التي حققت نجاحاً كبيراً وقامت بتلبية طلبات مختلف أنواع الزبائن. الآن تم تحديد شريحة جديدة من الزبائن، وها هي هواوي تستجيب وتلبّي حاجاتها. هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يهوون التكنولوجيا ويحبّون شراء أحدث الأجهزة التي تقدّم أجدد التقنيات، لكنهم لا يستطيعون شراء الأجهزة العالية الكلفة. ومن هنا، وبما أنّ شركة هواوي تهدف إلى تلبية احتياجات الجميع، ستقوم قريباً بإطلاق هاتف جديد مليء بميزات تكنولوجيّة فائقة التطوّر، وفي الوقت نفسه، سوف يُباع بسعر عادل جداً.
أمّا الأسباب وراء الاهتمام الكبير الذي من المتوقّع أن يحصل عليه هذا الجهاز الجديد Huawei Y7 Prime فهي تكمن بالميزات المتقدمة التي سوف يوفّرها، وتشمل على سبيل المثال لا الحصر التصوير الذكي، وشاشة عرض كاملة FullView، وإمكانية فتح سهلة من خلال بصمة الوجه، وفتحة بطاقة ثلاثية لتأمين ذاكرة أكبر للجهاز. هذا الهاتف سوف يحتوي أيضاً على كاميرا خلفية مزدوجة وكذلك فلاش خاص لصور السيلفي، ما يجعل صورك أكثر طبيعية وحيوية. بالتأكيد سيكون هناك خيار بصمة الوجه التي ستؤمّن تجربة ملائمة أكثر للمستخدم. علاوة على ذلك، ستزداد تجربة القراءة والمشاهدة والألعاب متعةً من خلال استخدام شاشة العرض الكاملة والكبيرة. ستحصل على كل ذلك، دون أن تضطر إلى دفع الكثير!
بالفعل تعرف شركة Huawei ما يحتاجه المستهلكون، وهي توفر أجهزة ترضي كل فرد منهم، وهي سوف تتعاون مع الفنان جوزف عطيّة في حملة مميّزة حول هذا الجهاز. لمعرفة المزيد، ابقوا معنا.