مصارف

  • 0

«بلوم» والبورصة الافتراضية




="" title="" class="imagecache-250img" />
للصورة المكبرة انقر هنا
في إطار برامجه للمسؤولية الاجتماعية القائمة على تطوير خبرات طلاب الجامعات حول التداول في أسواق رأس المال اختتم بنك لبنان والمهجر للأعمال الدورة الأولى من المسابقة الوطنية للبورصة الافتراضية يوم السبت 16 كانون الأول 2017 في مبنى بنك لبنان والمهجر في الزيتونة والتي تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية البورصة وتنمية حسّ التداول في الأسواق المالية لدى الطلاب واكتشاف مواهبهم في هذا المجال. قام المتسابقون الخمسة المتأهلون إلى المرحلة النهائية بتقديم عرض لجهودهم المبذولة طيلة فترة المسابقة. وعلى أساس هذا العرض، اختارت لجنة تحكيم من أصحاب الاختصاص من بنك لبنان والمهجر ثلاثة فائزين بعد التنافس مع متأهلين من مختلف الجامعات اللبنانية.

وسلمت نائب مدير عام بنك لبنان والمهجر للأعمال مايا القاضي، الفائزين الجوائز التي تتراوح ما بين 4 آلاف دولار لجورج مرهج من جامعة القديس يوسف، الفائز بالمرتبة الأولى و3 آلاف دولار لغارن نرساس من جامعة هايغزيان، الفائز بالمرتبة الثانية وألفي دولار لآيا الصفدي من الجامعة الأميركية في بيروت الفائزة بالمرتبة الثالثة.

جائزة لرئيس مجلس إدارة «فينيسيا»

="" title="" class="imagecache-250img" />
للصورة المكبرة انقر هنا
نال رئيس مجلس إدارة فينيسيا بنك عبد الرزاق عاشور وسام الاستحقاق الذهبي خلال حفل تكريم الفائزين بجائزة "النسر العربي لاستراتيجيات الإدارة العامة 2017" على مستوى المنطقة والتي نظمتها "أكاديمية تتويج" لجوائز التميّز في المنطقة العربية في دبي الأسبوع الفائت. وإلى جانب جائزة "النسر العربي" التي تُمنح للشخصية القيادية الواعية القادرة على تطوير رؤية ورسالة المؤسسة، تقلد عاشور "الوشاح الملكي" في مجال القيادة الحكيمة مع شهادة في التميّز.

0 تعليق

التعليقات