افتتح في 14 تمّوز 2016 المتجر الثامن من JouéClub، وهو المتجر الأكبر في الشرق الأوسط، الذي يمتد على أكثر من 2300 م2. تأسس JouéClub منذ عام 1950، ويعدّ متجر الألعاب الأهم في فرنسا ولبنان مع أكثر من 350 متجراً عالمياً. تتضمّن العلامة مجموعة متنوّعة من الألعاب، والأدوات الرياضية، والمنتجات الإلكترونية، ومنتجات خاصة بالأطفال موجودة في الفروع الثمانية لها في لبنان. ما يجعلها العلامة المفضّلة للأطفال والأهل والعائلات.
حضر حفل الإفتتاح عددٌ كبير من شركاء JouéClub، وتخللته عروض سحر قام بها رجل خفيّ، وعرض آخر للمسرح الصامت، إضافة إلى حضور مهرج وعرض Can Can الراقص.
وقال الشريك الإداري لـJouéClub، وائل سنّو: «يسعدني اليوم أن أشهد على الخطوة الكبيرة التي حقّقها JouéClub من خلال افتتاحه فرعه الجديد، وخصوصاً في ظلّ الصعوبات التي تواجهها المنطقة حالياً والتي أثّرت سلباً على الاقتصاد اللبناني». وأشار المدير العام لـJouéClub في لبنان، أنطوني زيادة، إلى أننا «فخورون اليوم بالتوسّع الذي تعمل JouéClub جاهدةً على تحقيقه، وخصوصاً في لبنان وقطر. فرعنا في غزير هو الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، ويؤكّد أن علامتنا رائدة في قطاع الألعاب».