أخبار وشركات

  • 0
  • ض
  • ض

«بيبلوس»...40 عاما في أوروبا

احتفل بنك بيبلوس بالذكرى الأربعين لوجوده في أوروبا، التي تعد مرحلة مهمة من تاريخه ومسيرة انتشاره في الخارج. تأسس بنك بيبلوس أوروبا عام 1976، وهو مصرف بلجيكي يملكه بنك بيبلوس ش.م.ل. ويعمل تحت سلطة المصرف الوطني البلجيكي.

يعد بنك بيبلوس الذي انطلق من بلجيكا ثم توسع لاحقاً إلى فرنسا والمملكة المتحدة، والذي يملك فريق عمل مؤلفاً من 60 شخصاً من بين المصارف اللبنانية السبّاقة التي استثمرت في السوق الأوروبية. يؤمن بنك بيبلوس أوروبا من خلال فروعه في بروكسل ولندن وباريس، خدمات شخصية وخبرة واسعة في مجال التمويل التجاري بين أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، إضافةً إلى خدمات لمجموعة مختارة من المؤسسات التجارية والأفراد والمصارف المراسلة.

«مواهب من أجل لبنان» من فرنسبنك

في إطار التزامه مسؤوليته الإجتماعية وإيمانه بأن للتربية دوراً اساسياً في تأسيس مجتمع أفضل، ينظم فرنسَبنك بالتعاون مع الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية مؤتمراً صحافياً لإعلان أسماء الفائزين في مسابقة Fransabank School Contest 2016 التي كان المصرف قد أطلقها، وذلك في مقر الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية في عين نجم يوم السبت المقبل 21 أيار 2016 الساعة 10 صباحا.

«دنلوب» إدارة جديدة ومنتجات حديثة

أُعيد إطلاق «دنلوب»، العلامة التجارية المعروفة في صنع الاطارات منذ عام 1888 في لبنان تحت إدارة شركة «Heald Trading Company» الجديدة. يترأس الإدارة الجديدة بيار بستاني، الذي يتمتّع بخبرة حوالي 40 عاماً في سوق السيارات اللبنانية، ويعاونه فريق متخصص تحت اشراف الشركة الأم في اليابان. يسعى بستاني الى تعزيز التنمية التجارية وتقديم تكنولوجيا عالية الأداء ضمن إطار السلامة المطلقة.وقد أطلقت دنلوب خلال المناسبة ثلاثة نماذج من إطارات الجيل الجديد: إطارات Veuro 303 التي تؤمّن راحة قصوى خلال القيادة، إطارات PT3 الخاصة بسيارات الدفع الرباعي والمصمّمة لتوفّر ثباتاً مطلقاً وأداء ممتازاً على الطرقات الرطبة، اضافة الى إطارات MAXX050+ المصمّمة خصيصًا للسيارات العالية الأداء.

بعثة «تيم ليبانون»: إلى الاسكا

انطلق فريق TEAM LEBANON في مغامرة جديدة إلى الاسكا، لتسلق أعلى قمة في قارة أميركا الشمالية التي تستمر لمدة شهر. TEAM LEBANON هو أول فريق لبناني وعربي من متسلقي الجبال يسعى إلى تسلق "القمم السبع"، وغرس العلم اللبناني فوقها. وقد استطاع حتى الآن أن ينجح ببلوغ أعلى قمم قارات أميركا الجنوبية، أوروبا، اوقيانيا وأفريقيا. يستفيد الفريق من هذا الحدث لجمع مبلغ 100 ألف دولار أميركي لدعم مؤسسة الصليب الاحمر اللبناني، وذلك عبر دعوة الناس لزيارة موقعهم الإلكتروني ( WWW.TEAMLEBANON.COM) والتبرّع مباشرةً للصليب الأحمر اللبناني.

«GRAND HILLS « يفتتح الموسم بمطعمين

أعاد فندق Grand Hills, A Luxury Collection Hotel & SPA افتتاح مطعمي Pasquale وShisha Hills ليستقبل ضيوفه في منطقة برمانا ويقدم لهم أشهى المأكولات. هذه الخطوة التي تسعى الى تقديم تجربة متميّزة للضيوف ليست سوى الاولى من بين الانشطة الكثيرة المقررة لهذا الموسم.

0 تعليق

التعليقات