إطلاق صندوق Brave Heart‬ لأمراض القلب

أطلق صندوق Brave Heart‬ حملته السنوية للتوعية حول مرض القلب الخلقي في مؤتمر صحافي عقد في فندق فينيسيا، وذلك لتسليط الضوء على الآثار المدمرة لعيوب القلب الخلقية التي تصيب الرضع والأطفال كما تطال عائلاتهم، إضافة الى تعزيز الوعي حول الحاجة الماسة الى نشر مزيد من التثقيف وتأكيد أهمية دعم المجتمع المحلي وجمع التمويل اللازم لدعم العدد المتزايد للأطفال المحتاجين المصابين بأمراض القلب الخلقية.

ريمكو تطلق مجموعة دراجات بيجو دجانغو


أعلنت شركة ريمكو باور سبورتس، الموزع الحصري في لبنان لدراجات كوازاكي وبيجو ولأكسسوارات الدراجات النارية إس ـ دبليو موتيك ولتجهيزات سبيدي وخوذات نولان، إطلاق المجموعة الجديدة من دراجات بيجو خلال حفل ترفيهي أقامته في صالة عرض ريمكو سبورتس في منطقة المتحف، بوجود ممثلين لوسائل الإعلام وصحافيين وخبراء سيارات.



"الاعتماد المصرفي" أفضل مقدم لخدمات القروض


حاز بنك الاعتماد المصرفي ش.م.ل جائزة أفضل مقدم لخدمات القروض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من قبل "بانكر ميدل إيست" للمنتجات المصرفية في الشرق الأوسط لعام 2014. يقدّم بنك الاعتماد المصرفي ش.م.ل مجموعة واسعة من القروض للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في مجالات متنوعة من القطاعات الاقتصادية، بما في ذلك الصناعية والزراعية والسياحية والتكنولوجية. علاوة على ذلك يتبع البنك نهج تقديم الدعم لرجال الأعمال اليافعين والشركات الناشئة بمجموعة من الخدمات الاستشارية ودراسات الجدوى، فضلاً عن تزويدهم رأس المال وإعادة هيكلة الديون.



مكاتب جديدة لشركة سانوفي


احتفلت سانوفي، الشركة العالميّة الرائدة في مجال الرعاية الصحيّة، بافتتاح مكاتب مركزها الرئيسي الجديدة والحديثة في بيروت، التي تغطّي بلدان الشرق الأدنى. وقد حضر الافتتاح عدد من الشخصيّات المحليّة والدوليّة . تحتلّ سانوفي المركز الأوّل بين شركات الأدوية في لبنان وتضمّ سانوفي (فارماسوتيكالز) وسانوفي باستور (قسم اللقاحات)، وتستخدم هاتان الشركتان أكثر من 170 موظّفا. وفي غضون السنوات القليلة الماضية، تمكّنت سانوفي من حجز مكان لها بين الشركات المرموقة في البلد، مع توفيرها العدد الأكبر من فرص العمل والأعمال في كافة أنحاء البلد.


فورد إكسبيديشن 2015


تتمتع فورد إكسبيديشن 2015 الجديدة بقدرات كبيرة، وهي تتّسع لثمانية ركاب. كما يعتبر طراز فورد إكسبيديشن الأقوى والأكثر فعالية في استهلاك الوقود، وهي تتميّز بمحرّك V6EcoBoost سعة 3.5 لتر المزوّد بشاحنين توربينيين الذي يولّد قوة هائلة تبلغ 365 حصاناً و420 رطل ـ قدم من عزم الدوران، وهو عزم الدوران الأكبر على الإطلاق في هذه الفئة.


شركة ج. أ. بازرجي وأولاده تطلق «سوزوكي سياز»


أطلقت شركة ج. أ. بازرجي وأولاده، مستورد سيارات سوزوكي والموزع الحصري لها في لبنان، سيارة «سوزوكي سياز» الجديدة الفاخرة بحجمها المتوسط من فئة سيدان في صالة عرضها في سد البوشرية، بحضور عدد من وسائل الإعلام. وقد زودت سوزوكي «سياز» الجديدة بباقة من المزايا الفريدة من نوعها، كما أنها تعدّ الأطول والأوسع في فئتها، وتتوفر بطرازين GL وGLX.