أفايا تطلق "شبكات المدن الذكية"



أعلنت شركة "أفايا"، المزود العالمي لحلول تفعيل التواصل بين العملاء وفرق عمل الشركات، عن توقيع اتفاقية شراكة بقيمة ملايين الدولارات وعلى مدى سنوات عدة، لإجراء تغيير جذري في العمليات التشغيلية لمركز الاتصالات في شركة "ريلاينس للاتصالات" (Reliance Communications)، أكبر مزودي خدمات الاتصالات المتكاملة في الهند والتي يزيد عدد عملاؤها على 150 مليون شخص.

مايكروسوفت تعزز التعلم التكنولوجي


انعقد المنتدى الدولي السنوي لمايكروسوفت للتعليم للمرة الأولى في تاريخه في الشرق الأوسط، وضم ما يزيد عن 500 شخص من التربويين المبتكرين ورواد المدارس والشركاء والموظفين الحكوميين من حوالى 40 دولة من أرجاء الشرق الأوسط وأفريقيا والهند كافة، وسلطت مايكروسوفت خلال هذه الفعالية الضوء على أهمية استخدام التقنية في إكساب الشباب مهارات عملية كي يستعدوا لخوض مستقبلهم ووظائفهم بشكل أفضل.

جائزة "إنڤيزيبل للملابس السوداء والبيضاء"


في خطوة تثري التعاون المميز بين "إنڤيزيبل للملابس السوداء والبيضاء" ومصممة العبايات الشهيرة سارة المدني، أعلنت "نيڤيا"، العلامة التجارية الرائدة في تطوير أفضل مزيلات العرق في الشرق الأوسط، إطلاق مسابقة عبر فايسبوك تضمن لثلاث فائزات محظوظات الفوز بعباية من تصميم المدني.

أودي ومتعة القيادة على الجليد


في إطار التزامها المستمر بتقديم أفضل تجارب القيادة لعشاق أودي، نظمت شركة ف. أ. كتانة ش. م. الموزع الحصري لسيارات أودي في لبنان، رحلة لعشرين من عملائها الأوفياء إلى فنلندا خلال شهر كانون الثاني للمشاركة في برنامج القيادة على الجليد وهي تجربة فريدة من نوعها تمت في منطقة مونيو الخلابة.

إطلاق تويوتا كامري في لبنان


دعت شركة الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في لبنان اهل الصحافة والإعلام لاطلاق سيارة تويوتا كامري 2015 الجديدة. هذه الاطلاقة للسيارة المحدثة التصميم في الشرق الاوسط تسلط الضوء على ادخال فلسفة تويوتا المتمثلة في تقديم سيارات لا تتمتع بمجموعة من المزايا المبتكرة فحسب بل أيضاً بأعلى معايير السلامة التي يتوخاها زبائن الماركة المميزون .BUMC s.a.l.


تشكيلة SUPERSTAR الجديدة من أديداس


قدمت أديداس Originals تشكيلة أحذية Superstar الجديدة والمميزة في شكلها الأصلي Vintage Deluxe Pack من ضمن مجموعة ربيع/صيف 2015.
تأتي تشكيلة الأحذية الجديدة مصنعة من الجلد الفاخر في القسم العلوي للحذاء، إضافة إلى المطاط لراحة أصابع القدم وثقوب جانبية وعلى الكعب، كما توجد خطوط أديداس الثلاثة باللون الأحمر والأخضر والأسود. وأخيراً، يأتي شعار أديداس الذهبي Originals على لسان الحذاء.