"ألفا" تحتفل بـ 20 سنة على تأسيسها


أقامت شركة "ألفا" الأمسية الاحتفالية السنوية لأسرتها في مجمع البيال والتي تميزت هذه السنة بأنّها جمعت كل الأعوام والإنجازات في ليلة واحدة، في سياق الاحتفال بالذكرى الــ20 لتأسيس الشركة بحضور وزير الاتصالات بطرس حرب ورئيس مجلس إدارة شركة "ألفا" ومديرها العام، مروان الحايك والهيئة الإداريّة في الشّركة وفريق العمل. وهنّأ الحايك في كلمته فريق عمل ألفا لمناسبة مرور 20 سنة على تأسيس الشّركة، مشيراً إلى أنّ "الإنجازات لا يمكن تحقيقها من دون فريق عمل ناجح يعمل بروح عائلية، وهو ما تتميّز به ألفا". وبدوره، هنأ وزير الاتصالات بطرس حرب ألفا لمناسبة مرور 20 سنة على تأسيسها، وعلى العمل المتميّز والإنجازات التي تمّ تحقيقها في عام 2014.

"بويكر" تدرب مفتشي وزارة السياحة

أطلقت شركة "بويكر" تعاوناً مع وزارة السياحة اللبنانية بهدف تقديم جلسات تدريبية خاصة لمفتّشي الوزارة في مجال سلامة الغذاء.
وقام خبراء من قسم سلامة الغذاء في الشركة بتقديم التدريب لمفتّشي الوزارة، وتزويدهم المعلومات الضرورية واطلاعهم على التوجّهات الأحدث في هذا الشأن، فضلاً عن تعريفهم بأكثر الأساليب تطوّراً في عملية تفتيش المطاعم والمؤسسات الغذائية، إلى جانب الإجراءات الجديدة المتبعة في مجال تقويم سلامة الأغذية.


Picon تطلق مع Arcenciel مشروع الجيل الجديد

اطلقت "Picon" بالتعاون مع "Arcenciel" مشروع الجيل الجديد للسنة الخامسة على التوالي برعاية وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان. وشارك الممثل جورج خباز بتصوير فيلم قصير ترويجي لاطلاق المشروع على الانترنت. يتألّف المشروع من ستّ مراحل، حيث أُنجزت المرحلة الأولى منه، التي اقتصرت على توعية الأطفال ومساعدتهم على ابتكار الأفكار التي ترمي إلى تحسين البلاد وجعلها مكانًا أفضل للعيش. فيما يجري حاليًا العمل على تنفيذ المرحلة الثّانية من المشروع، التي ترمي إلى منح الأطفال فرصة لصقل أفكارهم، ووضع اللمسات الأخيرة عليها مع مدارسهم.

بيت مري تحتفل بصدور طابع دير القلعة

نظّمت بلدية بيت مري احتفالاً في مقرّها بمناسبة صدور الطابع البريدي لدير مار يوحنا القلعة في حضور رئيس الدير الأب المدبّر ريمون هاشم الأنطوني، رئيس البلدية المحامي أنطون مارون، وعدد من الشخصيات الدينية والثقافية. وأشار مارون في كلمته الترحيبية، إلى أن "هذا الطابع هو الثاني لبيت مري بعد طابع 1966". واختتم الحفل بتقديم درع تكريمية من "النادي اللبناني لهواة الطوابع والعملات" لرئيس بلدية بيت مري، ودرع تكريمية من البلدية للأب مراد، وتوزيع "كارت بوستال" عن بيت مري يحمل الطابعين الجديد والقديم على الحضور.


"نيسان" تفوز بخمس جوائز من "كريستال"

نالت شركة "نيسان الشرق الاوسط" خمس جوائز من فئة "كريستال" الإعلامية المخصصة لقطاع السيارات لعام 2014، وذلك في نهاية مهرجان "كريستال" الذي أقيم في منطقة كورشوفيل في فرنسا.
وعددت الشركة الجوائز التي نالتها وهي: الجائزة الفضية عن حملة "جددها وأكشنها" ضمن فئة وسائل الإعلام كأفضل استغلال للحدث؛ والجائزة الفضية عن "تجديد الارتباط" ضمن فئة وسائل الإعلام ، وجائزتان برونزيتان لأكاديمية GT ضمن فئة وسائل الإعلام، والجائزة البرونزية G-Force ضمن فئة تسويق المستهلك ـ كأفضل استغلال للمحيط خلال حملة ترويجية؛ إضافة إلى الجائزة البرونزية عن "محرك نص عرضي" ضمن فئة التصميم ـ تصميم يدوي طباعي.

87 دولة تشارك في القمة الحكومية

أعلنت اللجنة المنظمة للقمة الحكومية ان اعمال القمة ستعقد في الفترة بين 9 و11 شباط الجاري بدبي، بمشاركة مجموعة من المنظمات الدولية، على رأسها الأمم المتحدة والبنك الدولي والمنتدى الاقتصادي العالمي، وممثلون لحكومات 87 دولة حول العالم لمناقشة الجيل التالي من حكومات المستقبل، وأهم المتغيرات العالمية في مجال التطوير الحكومي.. واشارت اللجنة الى ان فعاليات القمة تضم جائزتين عالميتين ومتحفا للجيل التالي من حكومات المستقبل، ومنصة هي الأكبر من نوعها للابتكار في القطاع الحكومي وجلسات لمتحدثين في مختلف القطاعات التعليمية والصحية والتكنولوجية والمدن الذكية والخدمات الحكومية والابتكار.