إطلاق ديسكوفري سبورت


أطلقت شركة "الفردان بريميير موتورز" سيارة لاند روفر ديسكوفري سبورت خلال حفل ضخم أقيم في مرسى ملاذ كمينسكي في قطر. وحظيت ديسكڤري سبورت الجديدة باهتمام كبير منذ إطلاقها عالمياً في معرض باريس للسيارات هذا العام، إذ تعتبر أكثر مركبات الدفع الرباعي المدمجة فخامة وقدرة ومرونة على الإطلاق. وأشار مدير العلامة التجارية لجاكوار لاند روڤر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كريس وايلد الى أن ديسكوفري سبورت تجمع بين ميزات التصميم الديناميكي الفاخر وتعددية الاستخدام، التي ستجذب العملاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مضيفاً بأنه يتوقع أن يقود ذلك إلى تحقيق نتائج قوية عند طرحها للبيع.

"سكر الدكانة" تكرم فصيلة رأس بيروت

كرّمت جمعية "سكر الدكانة" ضباط وعناصر فصيلة رأس بيروت النموذجية في شارع بلس الذين تصدوا لعمليات فساد وقاموا بتوقيف المتورطين في دفع الرشاوى وأحالوهم على النيابة العامة. وقد وزع رئيس الجمعية ربيع الشاعر شهادات التقدير على ثلاثة ضباط وثلاثة عناصر في الفصيلة هم كل من النقيب مرشد حبشي ومعاونيه الملازم أول ايلي فهد والملازم أول أحمد عويدات والشرطي الدراج جان قباني والرقيب مارون روكز والرقيب فؤاد خير الدين تعبيراً عن الاشادة بمستوى العمل المتكامل للفصيلة.


ZX Flux على أحذية أديداس

ابتكرت شركة "أديداس أورجنلز" مجموعتها الغرافيكيّة من مادّة النيوبران المطاطيّة، معتمدةً بصمةً رقميةً على الجهة الأماميّة لطرازZX Flux NPS. ويتميّز هذا الابتكار باعتماد طباعة الصور الثوريّة المصنوعة من النيوبران لأوّل مرةٍ. وتقدّم مجموعة نيوبران الغرافيكيّة نموذجين ZX Flux NPS معتمدةً نمطاً زخرفياً مستوحى من طبيعة هاواي الجريئة وذلك على النسيج العلويّ من الحذاء بهدف إبراز البطانة المريحة من النيوبران.


حملة "متحف في طور الإنشاء"

أطلقت الجمعية اللبنانية لتطوير وعرض الفنون APEAL حملتها الوطنية والدولية تحت عنوان "متحف في طور الإنشاء"، التي تهدف إلى تأسيس متحف فني حديث ومعاصر في وسط بيروت، وذلك خلال حفل استقبال أقامته في "كوانتوم هاوس" وفيه عُرِض عدد من الأعمال الفنية التشكيلية التي سوف تعرض في مزاد علني، يقام في 30 من الشهر الجاري. وعلقت رئيسة الجمعية على سبب اختيار الجمعية لبيروت كمركز لها، بالقول: "بالنسبة لنا، كان لبنان ولا يزال موطناً لاسشتراف المستقبل ومحوراً للإبداع الفني".

عرض جديد من "ألفا" و"بلوم"

أعلنت شركة ألفا إطلاق عرض جديد ومميز، بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر BLOM Bank، تتيح بموجبه لمشتركي ألفا في الخطوط الثابتة شراء احدث الهواتف الذكية بالتقسيط المريح على 6 أشهر او على 12 شهراً، من دون دفعة أولى وبــ 0% فائدة. مع الاشارة الى ان القسط الشهري يُضاف تلقائياً الى فاتورة هاتف المشترك الشهرية. وأكد رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام مروان الحايك حرص شركة ألفا على استحداث العروض السبّاقة التي تمكّن مشتركيها من مواكبة التطورات التكنولوجية، مع الأخذ في الاعتبار قدراتهم الشرائية. فليس خافياً شغف اللبنانيين بكل جديد في عالم التكنولوجيا. إذ وصل معدّل اختراق الهاتف الذكي على شبكة ألفا إلى 76%.


ثروات كامنة لا يعلمها السعوديون في بيوتهم

كشف "دوبيزل" موقع الإعلانات المبوبة المجانية المتخصص في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، عن أن الأغراض غير المستعلمة في منازل المملكة يمكنها أن تسهم بشكلٍ كبيرٍ في نمو الاقتصاد السعودي باعتبارها ثرواتٍ كامنة غير مستغلة.
فهناك أكثر من 900 مليون من الأغراض الموجودة داخل البيوت في المملكة والتي تُقدر قيمتها بنحو 370 مليار ريال سعودي. شملت الدراسة مناطق المملكة كافة وأظهرت وجود نحو 60 مليون هاتف خليوي غير مستعمل في المملكة، تبلغ قيمتهم 56 مليار ريال سعودي. اضافة الى احتضان المنازل السعودية ما يفوق 288 مليون كتاب لم يعد أصحابها يقرأونها. أما الأغراض المتعلقة بالموضة فكان لها نصيب إذ تبين أن السعودية تضم ما يقارب 222 مليون قطعة ملابس واكسسوارات غير مرغوب بها.