BouBouffe تدخل الامارات




■ وقّعت شركة "BouBouffe International"، اللبنانية المالكة للعلامة التجارية "BouBouffe"، اتفاقية ترخيص امتياز مع شركة "Addmind"، التي تدير مجموعة من المطاعم والملاهي الليلية في لبنان والإمارات العربية المتحدة من بينها White، Indie ، Iris وCaprice، وذلك للتوسّع بـ "BouBouffe" في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ومن المتوقع أن يتم افتتاح ستة فروع لـ"BouBouffe" في الإمارات بين العامين 2015 و2017. وقد تم بالفعل اختيار المواقع الثلاثة الأولى، اثنان في دبي وواحد في أبو ظبي، والتي ستصبح جاهزة لاستقبال الزبائن في الربع الثالث من العام 2015.

14% ارتفاع مبيعات رولز رويس في لبنان


■ على الرغم من الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، ارتفعت مبيعات سيارات رولز رويس الباهظة الثمن في لبنان بنسبة 14% خلال عام 2014 بحسب ما أعلنت شركة بسول – حنينه، الوكيل الحصري لسيارات رولز رويس موتور كارز.
يذكر أن الشركة تابعت تسجيل نتائج جيدة بما يساهم في النجاح الذي تحققه المنطقة وبتعزيز موقعها في الشبكة العالمية لرولز رويس خاصةً بعد الإعلان مؤخراً عن احتلال الشرق الأوسط المركز الثاني بين أكبر أسواق العلامة حول العالم إذ ساهم بـ20% من مبيعات الشركة خلال عام 2014.


"Publicis" وكيل إبداعي لـ"فرنسبنك"


■ وقعت مجموعة التواصل والإعلانات العالمية "Publicis Worldwide" اتفاقية مع "فرنسبنك" الذي منح بموجبه حسابه إلى المجموعة، والتي شملت ميزانية الإعلانات الكاملة، التخطيط الاستراتيجي، والتواصل الإعلاني عبر الوسائل الإعلامية، بما في ذلك تفعيلات العلامة عبر التلفزيون، الإذاعة، الإعلانات المطبوعة والخارجية، وذلك ابتداءً من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني
2014.
الجدير بالذكر أن الخطة التواصلية التي قدّمتها Publicis لقيَت استحسان رئيسة قسم التسويق والتواصل في المصرف دانيا قصّار، إذ تضمّنت مواد إعلانية مترابطة ضمن حملة إعلانية شاملة تجمع جميع الوسائل والمنابر الإعلامية.

شركات طيران قد تخفض أسعارها


■ أعلن الرئيس التنفيذي لـ "طيران الإمارات" تيم كلارك إن الشركة تدرس إلغاء رسوم الوقود التي تضيفها على العملاء في ظل هبوط أسعار النفط، ومضيفاً ان انخفاض أسعار النفط سيشكل "دعما هائلا" لأرباح الشركة في 2014، مؤكداً ان هبوط أسعار النفط سيمنح الشركة الفرصة لمراجعة هيكل التسعير بأكمله".
وفي وقت سابق كان الرئيس التنفيذي "للخطوط الجوية القطرية" ذكر إن الشركة ستخفض رسوم الوقود لكنه لم يحدد موعد سريان الخفض أو
حجمه.