اعلى نسبة مبيعات لرولز رويس


كشفت شركة رولز رويس ان مبيعاتها في منطقة الشرق الاوسط ارتفعت بنسبة 21% عام 2014 حيث احتلت البحرين المركز الاول مع زيادة في المبيعات بنسبة 55%، وتلتها الكويت بنسبة 45%، ثم سلطنة عُمان بنسبة 27%. وكانت رولز رويس اعلنت تحقيقها مبيعات قياسية للعام الخامس على التوالي، مع مبيع 4063 سيّارة حول العالم عام 2014 حيث تصدرت أميركا الشمالية الأرقام في المنطقة وحيث سجلت ارتفاعاً في نسبة 30%، وتسبق الشرق الأوسط، وأوروبا التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 14%، والصين.

اكبر مركز للياقة البدنية بالعالم في دبي

يستعد مركز سبيد فيت في دبي لافتتاح أكبر مركز للياقة البدنية في العالم الذي يطبق التجربة الألمانية بأحدث الوسائل العلمية والأجهزة المطورة باستخدام علاج (electromyostimulation EMS) لتقوية العضلات وحرق الدهون. وتبلغ مساحة المركز الجديد 4200 متر مربع في مبنى "وان" أمنيات في منطقة الخليج التجاري بدبي.


"برغر كينغ" مكان جديد ببلس

أعلنت شركة "كينغ فود" نقل فرع "برغر كينغ" إلى مكان آخر في شارع بلس قرب الجامعة الاميركية في بيروت، حيث افتتح الفرع الجديد الذي يتميز بمفهومه المبتكر ومساحته الواسعة ضمن موقع استراتيجي على الشارع. وبعد العمل لمدة 10 سنوات في الموقع الأصلي، الذي كان
يعتبر بعيداً من مركز الشارع، بات برغر كينغ يتمتع بموقع متميز في قلب المنطقة المخصصة للمشاة على شارع
بلس.


"بيبسي" الراعي الرسمي لبطولة لبنان لكرة السلة

أعلنت شركة "بيبسي" رعايتها رسمياً لبطولة لبنان للدرجة الأولى في كرة السلة. وحضر الاعلان وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي، ورئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون أبي رميا، ورئيس اللجنة الأولمبية جان همام، ورئيس اتحاد كرة السلة المهندس وليد نصار، ورئيس شركة "بيبسي كو" الشيخ وليد عساف، المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة، وأعضاء الاتحاد ورجال الصحافة والإعلام. وقد ألقيت كلمات للمناسبة تناولت الشراكة بين الشركات اللبنانية ودعم الرياضة.

"الاعتماد اللبناني" يستخدم ويندوز 8.1

أعلن بنك الاعتماد اللبناني توافر تطبيق ويندوز 8.1 الخاص بالخدمات المصرفية الإلكترونية من "مايكروسوفت" والذي يتيح لعملاء المصرف إجراء جميع المعاملات المالية عبر الإنترنت بسرعة وسهولة، منتقلاً بذلك الى مرحلة أكثر تطوراً من الخدمات المصرفيّة الإلكترونيّة. ويمكن للعملاء الوصول إلى المعلومات الخاصة بحساباتهم بأمان، والتحقق من الأرصدة ونقاط الولاء، ودفع الفواتير، واستعراض نشاط الحساب، ورفع الطلبات، واحتساب القروض وتحويل الأموال كلما احتاجوا الى ذلك، من دون التوجّه الى المصرف.


مازيراتي تحصد 12 جائزة

بعد سلسلة من النجاحات المتميزة من حيث المبيعات وإطلاق المنتوجات الجديدة والحضور القوي في سوق صناعة السيارات، توجت نجاحات مازيراتي عام 2014 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا بتكريم العلامة التجارية الايطالية الفاخرة باثنتي عشرة جائزة في فئات مختلفة عبر جميع أسواق فيما وراء البحار والتي تشمل أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والمحيط الهادئ. وقد حاز الطراز الجديد لهذه العلامة التجارية الايطالية الفاخرة، مازيراتي جيبلي، ما لا يقل عن سبع جوائز من طرف مجلات السيارات المعروفة في جميع أنحاء المنطقة بما في ذلك "سيارة العام" و"أفضل صالون رياضي" و"صالون العام متوسط الحجم والفاخر"...