◄ علمت «الأخبار» أن قناة «سكاي نيوز عربية»، التي تنطلق قريباً من أبو ظبي، وظّفت مجموعة من المراسلين والصحافيين، الذين عملوا سابقاً في «الجزيرة»، مثل سمير عمر، وياسر ثابت، وعرار الشرع، وسمير خضر.
◄ قرّرت الشركة المنتجة لمسلسل «زي الورد» تصوير 120 حلقة من العمل دفعة واحدة. المسلسل من بطولة يوسف الشريف، ودرة، ومحمد نجاتي، وصلاح عبد الله. وقد كتب السيناريو فداء الشندويلي، ويخرجه سعد هنداوي.

◄ أعلنت هالة صدقي أنها مستعدة للتعاون مع الشركات الفنية التابعة لجماعة «الإخوان المسلمين»، مضيفةً إنها سترتدي الحجاب إذا كان الدور الذي تقدّمه يتطلّب ذلك. في المقابل، أكدت رفضها فرض الحجاب على الممثلات بالقوة.

◄ شنّت مجموعة من التونسيين حملة على موقع فايسبوك ضد هند صبري، بعنوان «سكّري فمك يا مسخة». وجاءت هذه الحملة بعد انتقاد النجمة التونسية، ما قامت به إحدى الجماعات السفلية في كلية الآداب، في ضاحية باردو في تونس، إذ احتجز بعض السلفيين عميد الكلية للمطالبة بالسماح بالنقاب، والفصل بين الذكور والإناث. ووصفت صبري هذا التصرّف بـ«الهمجي المنافي للعلم والتسامح، وأصحابه يمثلون مشروعاً رجعياً يهدد مستقبل تونس».

◄ عبّر مغنّي الراب الأميركي تي أي عن الصعوبة التي يواجهها في تصديق مقتل زعيم تنظيم «القاعدة» أسامة بن لادن. وقال المغني، الذي كان قد سجن عشرة أشهر،: «أنا أؤمن بنظرية المؤامرة بطبعي»، وأشار إلى أنه لا يمكن التوقع من شخص دخل السجن ألّا يكون مشكّكاً.