◄ فاز إيلي صعب بـ«جائزة الإنجازات مدى الحياة» في حفلة توزيع جوائز «ماري كلير ــ دي لا مودا» في السفارة الفرنسية في مدريد.
◄ كتب عمرو واكد، على حسابه الخاص على موقع تويتر أنه قرر مقاطعة الانتخابات البرلمانية. وأضاف النجم المصري أن السبب هو رفضه «للقوانين التي صاغها المجلس العسكري وتحكم الانتخابات. ولن تنتج في النهاية برلماناً ثورياً يعبر بنحو حقيقي عن مطالب الشعب. بل ستكون مسرحية عبثية تأتي في النهاية بفلول الحزب الوطني المُنْحَل وقوى الإسلام السياسي».

◄ بعدما تردّد أن إليسا هاجمت الثورة في مصر، وضعت النجمة اللبنانية صورة لها على صفحتها الرسمية على فايسبوك وهي تلتف بالعلم المصري. وكتبت صاحبة «بتمون»: «إلى الشعب المصري، قلبي وفكري ودعمي معكم، أتمنى أن تهدأ الأمور قريباً وتجد مصر السلام والازدهار مرة أخرى».

◄ قالت ماجدة الرومي في حديث مع موقع «اليوم السابع» إنها تتمنّى ألا تواجه مصر المصير نفسه الذي واجهه لبنان «لأن تجربة الحرب تجربة مريرة ولا أتمناها لأحد... الحرب أخذت أجمل سنوات في حياتي».

◄ أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كاردشيان أنها حامل بطفلها الثاني من صديقها سكوت ديسيك. ونقل موقع «إي أون لاين» عن النجمة الأميركية قولها «أنا وسكوت متحمسان جداً لمولودنا الثاني ونحن مسروران لتوسيع الحب في عائلتنا».

◄ أصدر القاضي مايكل باستور حكمه النهائي على الطبيب كونراد موراي المتهم بالقتل غير المتعمد لملك البوب مايكل جاكسون، وجاء القرار بسجن الطبيب أربعة أعوام.