العماد عند عماد«المنار» < 21:00

العماد ميشال عون (الصورة) هو ضيف عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة». ماذا سيقول رئيس «تكتل التغيير والإصلاح» عن الخلافات داخل الحكومة؟ وماذا عن السياسات الاقتصادية وتمويل المحكمة الدولية؟ وما هو موقفه من تطوّر الأوضاع في المنطقة؟

بلدية بيروت... دار «الفساد»؟
«الجديد» < 21:30

الليلة تفتح غادة عيد ملفات عدّة في برنامج «الفساد»، منها موضوع خطّ الفقر في لبنان، والحملة التي أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية أخيراً. وتستكمل أيضاً بحثها عن قضايا الفساد المرتبطة ببلدية بيروت، إلى جانب مواضيع عدة نتابعها مباشرةً الليلة على شاشة «الجديد».

وديع الصافي يغنّي مع «المشاهير»
lbc < 20:30

ضيوف برايم الليلة من «ديو المشاهير» هم وديع الصافي (الصورة)، ونجمَتَا «ستار أكاديمي 7» ساره فرح، وأميمة طالب. ويغنّي الضيوف مع المشاهير المشتركين في البرنامج، وبينهم كارلوس عازار، ماغي بو غصن، وباميلا الكيك، وطارق أبو جودة، وسيف الدين سبيعي، وعمر الديني.

كلود سائحة في فتحية
mtv < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج «تحقيق»، تنتقل كلود أبو ناضر من التحريض الطائفي الذي رافق حلقتَيها الأخيرتَين إلى... الترويج السياحي لمنطقة فتحية في تركيا من خلال موضوع الاستثمار العقاري في هذه المنطقة، وأسباب هذا الإقبال الكبير للمستثمرين على هذه البقعة الجغرافية.

وداعاً للإعلامية... أهلاً بالمرشحة
«النهار» < 00:05

تناقش جميلة إسماعيل في حلقة الليلة من «إعادة نظر» موضوع السماح للمصريين في الخارج بممارسة حقهم في التصويت في الانتخابات التشريعية والرئاسية المقبلة. وفي هذه الحلقة، تنهي إسماعيل برنامجها على القناة للتفرّغ لحملتها في انتخابات مجلس الشعب.

رمضان في مدرسة «كلاس»
«art سينما» < 23:00

سهرة «art سينما» كوميدية مع عرض فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» بطولة محمد هنيدي وسيرين عبد النور (الصورة). وتدور أحداث الشريط حول أستاذ قضى سنوات يعلّم فيها أبناء القرى، إلا أن القدر ينقله إلى مدرسة خاصة حيث يكتشف أن تلاميذه هم أبناء كبار المسؤولين.