السيّد إن حكى

«المنار» < 20:30

بعد غياب عن وسائل الإعلام، يطلّ السيّد حسن نصر الله (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين» مع بتول أيوب. ويتطرّق الأمين العام لـ«حزب الله» إلى ملفات محلية وإقليمية عدّة، منها تمويل المحكمة الدولية، والوضع في سوريا، وصفقة تبادل الأسرى في فلسطين...

شربل نحاس... حبيب الشعب
otv < 21:30

شربل نحّاس (الصورة) هو ضيف شيرلي المرّ في حلقة الليلة من برنامج «فكّر مرتين». ويتناول وزير العمل موضوع زيادة الأجور، ويعرض الخطة التي اقترحها على مجلس الوزراء حول هذا الملف. كذلك يتطرّق النقاش إلى الخلوة التي عقدها «تكتل التغيير والإصلاح» أخيراً، وغيرها من الملفات.

وليد يتخوّف من عودة الشيوعية...
mtv < 21:30

«هل عدنا إلى زمن الأنظمة الشيوعية؟» يطرح وليد عبود هذا السؤال على ضيوفه في برنامجه «بموضوعية» وهم جاك صراف، ومحمد شقير، وعدنان الحاج، وغسان غصن (الصورة)... أما موضوع الحلقة فهو زيادة الحدّ الأدنى للأجور التي أقرتها الحكومة وعارضتها الهيئات الاقتصادية.

... وسعيد غاضب من البطرك
«أخبار المستقبل» < 21:00

هل «لقاء سيدة الجبل» هو رد على مواقف البطريرك بشارة الراعي؟ ولماذا تغييب بعض الأحزاب عن هذا اللقاء؟ وماذا عن دور المسيحيين في الثورات العربية؟ هذه الاسئلة وغيرها تطرحها بولا يعقوبيان على منسق الأمانة العامة لقوى 14 آذار فارس سعيد (الصورة) الليلة في «إنترفيوز».

السعودية ــ إيران: توتّر مستمرّ؟
«الجزيرة» < 22:05

العلاقات السعودية ــ الإيرانية، وتأثير الثورات العربية على التواصل بين البلدين هو موضوع حلقة الليلة من برنامج «في العمق» على شاشة «الجزيرة». وتتطرّق الحلقة إلى التوتر الذي شهدته العلاقة بين البلدَين أخيراً، وإمكان حصول تفاهم بينهما في ظل التغييرات التي تشهدها المنطقة.

سَولِفوا مع أنس خالد
«دبي» < 21:40

تستضيف الحلقة الثامنة من برنامج «سوالفنا الحلوة» المغنّي السعودي أنس خالد فيتحدّث عن بداياته في الجلسات الطربية والدعم الإعلامي الذي حصل عليه. ونستمع إليه وهو يغنّي «مقادير» لطلال مداح. ويشارك في تقديم الحلقة إلى جانب مريم أمين كل من إبراهيم بادي، وشكران مرتجى...