◄ أكد الكاتب طلال مارديني أن الفنان قصي خولي سيكون بطل مسلسله الجديد «خاتون». ويأتي ذلك بعدما نفت مديرة أعمال النجم السوري ذلك. وقال مارديني «سيكون الفنان قصي خولي بطل مسلسل «خاتون» الذي يتناول البيئة الدمشقية خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا».


◄ أصدر شعبان عبد الرحيم أغنية جديدة حذّر فيها الرؤساء العرب من أن يلقوا مصيراً مشابهاً لذلك الذي لاقاه الزعيم الليبي معمر القذافي. وتقول الأغنية: «لا الشماتة من طبعي ولا حتى من أهدافي، أهي لفت الأيام وجات على القذافي، وخدنا بيع وشرا مفيش رحمة قلوب، دي أخرت الافترا واللعب بالشعوب... مبروك يا شعب ليبيا، حمد لله على السلامة، لكن خدوا بالكم بردو، من الخطة بتاعت أوباما... الغرب كله عينه ع النفط فى كل بير، مش حرية وعدالة، دول ناس ملهاش كبير، بعد العراق ما وقعت الدور على السودان، عايزين الكل يضعف ويفضوا لإيران...»

◄ رفضت محكمة القضاء الإداري في القاهرة الدعوى التي أقامها أحد المحامين وطالب فيها بإلغاء بث قناة «الجزيرة مباشر مصر» على «نايلسات». وأعلنت المحكمة أن قناة «الجزيرة» تحملت مع قنوات قليلة أخرى «عبء نقل أخبار ووقائع الثورات العربية بشجاعة تحسد عليها».

◄ نشطت هند صبري بقوة على فايسبوك في اليومَين الأخيرين. ودعت النجمة التونسية شعبها إلى المشاركة بكثافة في انتخابات المجلس التأسيسي، وإرسال صورهم أثناء الاقتراع إلى حسابها على الموقع.